Saturday 1 July 2017

ماذا يجب أن أفعل مع الكرياتينين 4.5 بعد زرع الكلى



ما يجب القيام به مع الكرياتينين 4.5 بعد زرع الكلىتعتقد عادة أن زرع الكلى هو علاج دائم لمرضى الفشل الكلوي. ومع ذلك، لا يزال العديد من المرضى يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى. في الأيام الأخيرة، والمرضى يتساءلون أن ما يجب القيام به مع الكرياتينين 4.5 بعد زرع الكلى.
زرع الكلى هو الإجراء الطبي الذي تم وضع الكلى الجديدة في جسمك لتحل محل واحد مريض والكلى الجديد يمكن أن تفعل ما تفعل الكلى الصحية. في مرحلة ما، يمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية. ومع ذلك، هناك دائما فرصة أن الكلى المزروعة ترفض أنسجة الجسم، بحلول ذلك الوقت، كنت أكثر عرضة للمعاناة من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى. الكرياتينين 4.5 يشير إلى أنك في المرحلة 4 الفشل الكلوي الذي هو المرحلة الثانية من مرض الكلى.

منذ كنت لا تزال تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد زرع الكلى وليس هناك من الضروري بالنسبة لك للقيام زرع الكلى آخر. ماذا لو كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين مرة أخرى مع زرع الكلى آخر.

Kidney Failure: How to Reduce Serum Creatinine Level and Improve Kidney Condition


في الوقت الراهن، لا تزال بحاجة إلى سلسلة من العلاجات لإصلاح واستعادة وظيفة الكلى، وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لمساعدتهم على التعامل مع مشاكل أمراض الكلى.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد علاج إزالة السموم لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم، والذي لا يمنع فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. اعتماد هذا العلاج يوفر أيضا بيئة صحية ونظيفة لجعل الكلى الحصول على إصلاح الذات.

الطب الجزئي الصيني أوسموثيربي والعلاجات الطبيعية الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة وغيرها من العلاجات المعتمدة لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما. هذه العلاجات تعمل أساسا لاستعادة وظيفة الكلى، وذلك للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين في الأساس.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية معالجة العلاجات الطبيعية لمشاكل أمراض الكلى؟ يرجى إرسال حالتك الحالية ورقم هاتفك إلى kidneyservice@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف طبيب الكلى تحليل حالة مرضنا بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition