Tuesday 18 July 2017

هل هناك طريقة جديدة لعلاج الفشل الكلوي


هل هناك طريقة جديدة لعلاج الفشل الكلوي نوادايس، غسيل الكلى وزرع الكلى لا تزال التيار الرئيسي لعلاج أمراض الكلى. على الرغم من أنها تأخذ تأثير سريع لمساعدة المرضى على التخفيف من بعض أعراض التسمم، كما أنه يجعل المرضى تجربة بعض الآثار السلبية. المرضى يتساءلون أن هناك طريقة جديدة لعلاج الفشل الكلوي.

كما غسيل الكلى وزرع الكلى يمكن أن تكون ضارة لمرضى الفشل الكلوي في مرحلة ما، المزيد والمزيد من المرضى يحاولون معرفة طريقة جديدة لعلاج الفشل الكلوي.

في الصين، جلبت التنمية الطبية مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى على مدى السنوات القليلة الماضية فوائد غير متوقعة للمرضى. هذه العلاجات تساعد على مساعدة المرضى على استعادة وظائف الكلى. العلاجات المنهجية والشاملة تساعد المرضى على التخلص من السموم وإصلاح الكلى المريضة.

في المقام الأول، يجب على المرضى أن يوضحوا بوضوح أنه بغض النظر عن العلاجات التي تتلقاها، يجب توفير بيئة صحية ونظيفة داخلية أولا، وإلا فإن ترسب السموم ليس فقط السموم المودعة في الدم لا يؤدي فقط إلى مزيد من الضرر الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. فقط في بيئة صحية ونظيفة يمكن العلاجات الأخرى تحقيق أفضل الآثار. ونظرا لهذا القلق، تم تطوير السموم إزالة العلاج للقضاء على السموم المختلفة من الجسم.

وعلاوة على ذلك، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي يأخذ آثار عالية لإصلاح الكلى واستعادة وظيفة الكلى. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، بالإضافة إلى ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين الكفاءة، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم الكافي والأكسجين والتغذية تسليم داخل الكلى مباشرة.

وعلاوة على ذلك، حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، حمام القدم، والعلاج بالإبر، والعلاج الحجامة، وتستخدم العلاج بالبخار لإعطاء تكملة كافية والتغذية للكلى.

بدلا من تخفيف بعض الأعراض السريرية، وهذه العلاجات تعمل على استعادة وظيفة الكلى. هل أنت مهتم في هذه العلاجات؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition