Sunday 9 July 2017

وسوف يذهب فريق الخبراء الكلاسيكي إلى بنغلاديش للاستشارة الحرة



فريق الخبراء الكلاسيكي سوف يذهب إلى بنغلاديش للتشاور مجانا هناك أخبار جيدة لمرضى الفشل الكلوي في بنغلاديش، وفريق خبراء الكلى في مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى وصل بالفعل في بنغلاديش يوم 8 يوليو.

سيكون لديهم استشارة مجانية لكل مريض على حدة في بنغلاديش، إذا كان لديك أي سؤال فيما يتعلق بأمراض الكلى، يرجى حجم الوقت والفرصة لحضور ذلك، يمكنك أن ترسل لنا تقرير الاختبار الخاص بك والاسم الكامل إلى عنوان البريد الإلكتروني،
 kidneyservicechina@hotmail.com. يمكننا مساعدتك على إجراء بطاقة تحفظ وتساعدك على التقدم بطلب للحصول على تعيين التشاور الكلوي.

عنوان الاستشارة المجانية هو لاكسام فير هيلث هوسبيتال

سانتا كومبلكس، سوث بيباس، لاكسام، كوميلا

سوف خبراء الكلى استخدام الطب الصيني التقليدي والأساليب لمساعدتك على التحقق من حالة مرضك. الى جانب ذلك، فإنها قد تعطيك الاقتراحات المناسبة لرعاية نفسك في الوجبات الغذائية أو الحياة اليومية.

لقد كنا بالفعل إلى الهند والفلبين وعمان وروسيا، وساعدنا الكثير من المرضى هناك وقدم لهم اقتراحات مفيدة في ما يأكلون أو أنهم لا يأكلون وما يجب عليهم القيام به أو ما يجب أن لا تفعل في الحياة اليومية. وعلاوة على ذلك، اكتسبت شعبية كبيرة من المرضى هناك، ومعظم المرضى الذين حضروا إلى التشاور الكلوي.

هل تعاني من الفشل الكلوي؟ هل تريد التعامل مع حالة المرض من قبل خبراء الكلى من الصين؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition