Wednesday 5 July 2017

يمكن يكد المرضى يأكلون البطيخ



عندما اشتعل الناس اعتلال الكلية، واتباع نظام غذائي يومي محدود من أجل الحفاظ على الصحة. قد يتساءلون يمكن للمرضى يكد أكل البطيخ؟ هل يسبب ذلك حالة خطيرة؟ إذا استطاعوا، ما هي الفوائد بالنسبة لهم؟

أولا والشيء المهم هو نعم، يمكن للمرضى يكد أكل البطيخ.

الحد من النظام الغذائي اليومي للمرضى مرض الكلى يهدف إلى إبقائهم بعيدا عن كونديتون الشديد لبعض المواد الغذائية يمكن أن تضر نظام الهضم. وبعض المواد الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين هي أكثر خطورة بكثير من بعض الفواكه مع عناصر عالية من البوتاسيوم. ما هو أكثر من ذلك، يجب اتباع النظام الغذائي اليومي وعادات المعيشة لمرضى الكلى اتباع قاعدة أقل الملح. البطيخ يحتوي على الكثير من فيتامين C وبعض العناصر التي يمكن أن تساعدك إدرار البول.

ولكن فقط تغيير النظام الغذائي لا يمكن أن تساعدك على تجنب تطور أمراض الكلى. العلاج الطبي هو السبيل الوحيد لمساعدتك على الابتعاد عن مرض الكلى. يستخدم الطبية للسيطرة على حالتك إذا لم تكن شديدة، ويستخدم بعض العلاج الأخرى لعلاج أمراض الكلى من الجذر.

هنا نقترح عليك العلاج التقليدي من الصين، والعلاج الطبي الجزئي الصيني في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. هذا النوع من العلاج يختار الأعشاب الصينية التقليدية والتقليدية التي تساعدك على تحسين حالة الكلى و ريبير أنسجة الكلى التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى الخاصة بك من الجذر. عندما تصبح كليتك طبيعية وصحية، يمكنك أي شيء تقريبا تريد دون القلق من تسبب مجاملات الجنين وتفاقم صحتك.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاجات الطابع لدينا، لا تتردد في البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com أو يمكنك استشارة الطبيب على الانترنت الذي هو على الانترنت لمدة 24 ساعة للمساعدة في الوقت المناسب.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition