Friday 21 July 2017

غسيل الكلى لمدة 5 أشهر والكرياتينين 750، هل يمكنك مساعدتي شفاء الكلى



غسيل الكلى لمدة 5 أشهر والكرياتينين 750، هل يمكنك مساعدتي شفاء يقترح الكلويدياليسيس للمرضى الذين لم تعد الكلى لتحقيق وظيفتها. ومع ذلك، غسيل الكلى ليست علاج مثالي، غسيل الكلى غالبا ما يجعل المرضى يعانون من العديد من المضايقات في حين تخفيف بعض الأعراض السريرية والمضاعفات. هل هناك أي فرصة للشفاء الكلى مع غسيل الكلى 5 أشهر والكرياتينين 750؟

للإجابة على سؤالك، نحن بحاجة إلى تحليل حالة مرضك بشكل أكثر دقة. ورحب بكم لإرسال تقارير الاختبار إلى kidneyservicechina@hotmail.com. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

في الوقت الراهن، ما أريد أن أقول لكم هو أن حالة المرض يمكن عكسها إذا كان الضرر على وظائف الكلى أقل من 50٪ وإذا كان الضرر على وظائف الكلى الخاص بك هو أكثر من 50٪، ونحن لا يمكن أن تساعدك على عكس حالة المرض ، ولكننا سوف نبذل قصارى جهدنا لإبطاء تقدم المرض ومنع مزيد من الضرر قدر الإمكان.

في الصين، شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الميت "سنوات عديدة التنمية الطبية على مدى العقود القليلة الماضية جلبت فوائد غير متوقعة للمرضى. هذه العلاجات لها آثار ملحوظة في مساعدة المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة على الكلى واستعادة وظيفة الكلى.

أولا وقبل كل شيء، السموم إزالة العلاج هو علاج لمسح بعيدا السموم والمنتجات النفايات المختلفة للمرضى. هذا العلاج يلعب دورا هاما في مساعدة المرضى على إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة منذ إزالة بعيدا السموم والنفايات المختلفة يمنع ليس فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات تلعب دورا هاما في إصلاح الخلايا والأنسجة المريضة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج للقضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وإعادة الالتهاب والتخثر في الدم، والإفراج عن نقص الأكسجين ونقص التروية في الدم.

وعلاوة على ذلك، وتستخدم العلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير أيضا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى. وبمساعدة هذه العلاجات، يمكن تحسين حالة المرض بشكل عام، ومن ثم يمكن إطالة العمر المتوقع بشكل كبير.

هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية علاج المرضى 5 أشهر والكرياتينين 750؟ يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008618330162295 لمعرفة المزيد من التفاصيل. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition