Monday 31 July 2017

كيف يمكنني أن أفعل مع المرحلة 4 إيغا اعتلال الكلية مع بروتينوري مستعصية


كيف يمكنني أن أفعل مع المرحلة 4 إيغا اعتلال الكلية مع بروتينيوريايغا مستعصية إعتلال الكلى هو نوع شائع من أمراض الكلى ويتطور إلى الفشل الكلوي تدريجيا. ولذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فورية في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر. والأسوأ من ذلك، المرضى يعانون أيضا من بروتينية مرارا وتكرارا. الآن، هذه المادة سوف تشرح كيف يمكن للمرضى التعامل مع المرحلة 4 إيغا اعتلال الكلية مع بروتينية مستعصية.

يحدث اعتلال الكلية ايغا لأن ذلك البروتينات ايغا أكثر من بناء في الدم. ترسب البروتينات ايغا يجعل الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، وانخفاض وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، والبروتين الذي من المفترض أن يعاد امتصاصها في الدم مرة أخرى سوف يتسرب إلى البول. منذ خلايا الكلى والأنسجة لا يمكن إصلاحه، والبروتين يحتفظ تسرب في البول. المرضى الذين يعانون من البروتينات ل مياني سنوات النضال من أجل التخلص منه بشكل أساسي.

إذا كنت ترغب في التعامل معها من الجذر، تحتاج إلى معرفة ما هو سبب بروتينية. كما ذكرت سابقا، يؤدي انخفاض وظائف الكلى إلى مشكلة بروتينية. لذلك، حل مشكلة الحد من بروتينية، تحتاج إلى التركيز على تحسين وظائف الكلى.

العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تكتسب أهمية كبيرة في العالم لوظيفتها الرائعة في مساعدة المرضى على تخفيف بعض الأعراض السريرية والمضاعفات.

العلاج المناعي هو المستخدمة في المرض ذات الصلة مع اضطراب المناعة. إمونوثيرابي يتكون من التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم المناعة والحماية المناعية. وبمساعدة هذا العلاج، يمكن تحسين الحصانة كما يمكن تنظيم اضطراب المناعة بشكل طبيعي.

وبعد ذلك، يستخدم السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم تماما، والتي تمنع ليس فقط المزيد من الأضرار وظائف الكلى، ولكن أيضا يحسن من كفاءة العلاجات الأخرى.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تحسين وظيفة الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم، والإفراج عن نقص الأكسجة ونقص التروية في الدم.

مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا وبعد ذلك، يمكن حل مشكلة بروتينية جذريا.

هل لا تزال تعاني من بروتينية؟ هل تريد أن تعرف المزيد عن كيفية العلاج الطبيعي تخفيف بروتينية؟ يرجى إرسال حالتك الحالية إلى kidneyservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition