Monday 10 July 2017

مستوى الكرياتينين والبروتين البول تحسنت في هناك


بدا السيد يانغ ممتازة عندما حصلت حالته أفضل.
وكان عمره 34 عاما، وأصيب برد حاد في ديسمبر / كانون الأول. كان مستوى الكرياتينين له 491μmol / L عند اختباره في مستشفى محلي. واقترحه الطبيب الى بكين او نانجينغ لتلقى علاج افضل. لذلك بدأ يسأل حول وسمع عن ابن أخيه كان مرضى الكلية أيضا. طلب يانغ من ابن أخيه الحصول على مزيد من المعلومات. وقال ابن أخيه إنه ذهب إلى بكين ونانجينغ أيضا، لكنه لم ينجح. ثم حصل على العلاج في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وكان العلاج أفضل وفعال. الآن كان مستوى البروتين الطبيعي ولم يكن لديك لاتخاذ الهرمون بعد الآن. لذلك توجه يانغ الى شيجياتشوانغ على الفور.
وأظهر الاختبار أن مستوى البول البروتين له كان 4 + وكان حمض البول 636μmol / L، وكان مستوى الكرياتينين أكثر خطورة، كان 671μmol / L وكان اليوريا النيتروجين 25.1mmol / L. ما هو أسوأ من ذلك، حدث انصباب الجنبي وحجم البول فقط 500ML. تم تشخيص إصابته بالتهاب كبيبات الكلى المزمن والفشل الكلوي المزمن.
وكانت أسباب حالته الخطيرة هي بلا تفكير. وقال انه لم يقدر حالته الصحية ولم يحدث أبدا اختبار البدني. إذا لم يصاب برد بارد، فإنه لن يقوم باختبار في المستشفى.
بعد سبعة أيام العلاج، والغثيان، والتقيؤ، وغيرها من المضاعفات تختفي، وزيادة حجم البول تدريجيا. مع علاج أسبوعين، تم تخفيض مستوى الكرياتينين ر حالة طبيعية 88μmol / L.
ثم أخذ الدواء المنزل مع السعادة والصحة. ووعد بأنه سوف يتبع اتجاه الطبيب، واتخاذ الدواء للسيطرة على حالته وتجنب الظهور مرة أخرى.
إذا كنت مهتما في العلاج الطبيعي لدينا، والعلاج حمام القدم، يمكنك فقط البريد الإلكتروني لنا على pkdclinic888@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات.
أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة في الوقت المناسب. هم على الانترنت لمدة 24 ساعة كل يوم.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition