Thursday 6 July 2017

ما هي علامات أمراض الكلى في المرحلة المبكرة


في المرحلة المبكرة من أمراض الكلى، يمكنك أن تشعر شيئا. مع تطور ذلك، والتعب تبدأ أن تحدث، ولكن معظم المرضى تتصل التعب لأكثر من العمل أو على ممارسة الرياضة، لذلك يفعل العديد من المضاعفات الأخرى. وبالتالي الرائدة نهاية أمراض الكلى مرحلة يكون ذلك في كثير من الأحيان في الفحص الأول. وهذا يذكرنا أيضا بأهمية الحصول على الفحص المنتظم. وهنا بعض علامات لمرض الكلى، وإذا كنت تولي اهتماما، يمكنك تشخيص في مرحلة مبكرة، وهذا يعني أيضا أن يكون لديك معدل أعلى من الشفاء.
1. حجم البول
حجم البول العادي هو 1000-2000ml، و 1500 في المتوسط. التغييرات، بغض النظر عن زيادة أو نقصان، كل يمكن أن يكون علامة على أمراض الكلى، وخاصة البول في الآونة الأخيرة.
2. لون البول
اللون العادي هو أصفر فاتح، والبول الأول في الصباح قد يكون أعمق. ولكن، إذا كان لون البول لديه اتجاه أحمر قليلا، فإنه قد يشير إلى انخفاض السوائل في الدم في الكبيبات، ومن ثم، يؤدي إلى الخلايا الفجوة الموسع بسبب الكبيبات. خلايا الدم الحمراء يمكن الهروب من تلك الفجوة ويؤدي إلى غامض، وفي الوقت نفسه، فإنه سيؤدي أيضا إلى بروتين البول، ويقود زيادة قدرة مرشح الكبيبات.

3. وذمة. الكلى هو الجهاز يعمل على القضاء على السوائل، وإذا الكلى غير كافية، فإنه قد يسبب وذمة. بعض الناس قد تجد وذمة في الجفن، وبعض في القدمين أو الساقين. إذا كان لديك هذه المضاعفات، ويقترح المزيد من الدراسة لتحديد الأسباب الجذرية.
4. حكة الجلد. بسبب السموم لا يمكن القضاء عليها من خلال البول، والتعرق القضاء على بعض بدلا من ذلك. ثم، والسموم تهيج الجلد. مع السموم تتراكم في الجلد، وسوف تحصل على تلف الجهاز العصبي وتسبب حكة الجلد.
إذا كان لديك هذه العلامات، يجب أن تأخذ الفحوصات البدنية في أقرب وقت ممكن للتأكد من الطقس كنت أمراض الكلى أم لا. المفتاح الرئيسي لجميع الأمراض هو علاج المبكر، علاج سهلة.
إذا كنت تريد أن تعرف لدينا علاج مميزة لعلاج بروتين البول، وذمة، غامض، وتحسين حالة الكلى وتجنب غسيل الكلى، الاتصال بنا من خلال الطرق التالية:

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition