Tuesday 18 July 2017

هل هناك أي طب آخر وبصرف النظر عن غسيل الكلى


طريقة استبدال وظيفة الكلى. على الرغم من أن غسيل الكلى يأخذ تأثير سريع للتخفيف من الآثار السريعة للتخفيف من بعض أعراض التسمم ومضاعفات السيطرة، فإنه يجعل المرضى غالبا ما يعانون من سلسلة من الآثار السلبية. لذلك، المرضى يتساءلون أن هناك أي دواء آخر بعيدا عن غسيل الكلى. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008618330162295 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

غسيل الكلى بمثابة دور إفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم في مرحلة ما، بل هو مجرد استبدال الكلى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات من الجسم إلى جانب ذلك، فإنه يجعل المرضى يعانون من سلسلة من الآثار السلبية التعب، وفقر الدم ، تشنجات العضلات، ضعف الشهية، حكة الجلد. والأسوأ من ذلك، غسيل الكلى تفاقم وظيفة الكلى تدريجيا، ونتيجة لذلك، يصبح الناتج البول أقل وأقل. لذلك، يصبح متوسط ​​العمر المتوقع أقصر وأقصر.

وفي الصين، يمارس الطب الصيني منذ آلاف السنين، وهو علم طبي يقوم على التجارب السريرية. يوفر مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى المرضى سلسلة من العلاج الطبيعي للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى من الجذر. وعلاوة على ذلك، وتستخدم هذه العلاجات مع عدد كبير من الأدوية العشبية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. من أجل تحسين كفاءتها، يتم صقل الأدوية العشبية الواردة في هذا العلاج إلى مسحوق.

في علاج الفشل الكلوي، والعلاجات التي تأخذها يجب أن تأخذ أفضل الآثار كما يجب القيام به، وإلا، لا يمكن علاج المرض بشكل جيد. في حين يتم توفير بيئة داخلية صحية فقط يمكن تحسين كفاءة العلاجات الأخرى. ونظرا لهذه المخاوف، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على التخلص من مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يتم استخدام أوزموثيرابي الطب الصيني الصغير والعلاجات الأخرى التي تشمل حمام العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالإبر، والعلاج الحجامة لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم وضغط الدم، وإحياء نقص الأكسجة ونقص التروية في الدم.

هل أنت على غسيل الكلى؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاجات الطبيعية تساعدك على تجنب غسيل الكلى؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition