Sunday 30 July 2017

كيف يمكنك علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات بواسطة أوزموثيرابي الصينية



كيف يمكنك علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات من قبل أوزموثيرابيز الصينية نعلم جميعا، مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية التي الكثير من الخراجات مليئة السوائل على الكلى. كما الجراحة، والعلاج المشترك من يكد، لا يمكن أن يتقلص الخراجات الكلى جذريا، والمرضى حريصون على معرفة كيف يمكنك علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات عن طريق أوزموثيرابي الصينية.

أوزموثيرابي الصيني هو أيضا الصغرى الطب الصيني أوزموثيرابي، وهو الطب الصيني التقليدي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. في هذا العلاج، وهناك أعشاب هائلة تحتوي في هذا العلاج، ونتيجة لذلك، يمكن لهذا العلاج تحقيق تأثير طبيعي ومريح في تحديد الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي في المستشفى لدينا ثم يتم تكرير الأعشاب التي يتم اختيارها للمرضى إلى مسحوق، ومن ثم يتم جمع مسحوق إلى اثنين من الحقائب الطبية التي يتم وضعها على منطقة أسفل الظهر لمدة 40-50 دقيقة . من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، وفي الوقت نفسه، يمكن أن يتم تسليم الدم الكافي والأكسجين والتغذية أيضا داخل الكلى مباشرة.

من ناحية، فإنه يتوقف على نمو كيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل الخراجات عن طريق زيادة الدورة الدموية من الخراجات الجدار. مع تطبيق هذا العلاج، سيتم تخفيض الخراجات بشكل طبيعي وتدريجي.

وعلاوة على ذلك، العلاجات الأخرى مثل حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج ضغط الساخنة، والعلاج تبخير، والعلاج بالوخز بالإبر وتستخدم أيضا لاستعادة وظائف الكلى وإصلاح الكلى المريضة. ونتيجة لذلك، سيتم تقلص الخراجات طبيعيا وتدريجيا.

تفاصيل كيفية التعامل الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي الخراجات الكلى، إذا كنت مهتما في هذا العلاج، يرجى إرسال حالة الحالي ورقم الهاتف ل kidneyservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition