Monday 3 July 2017

ما يمكن أن يكون أفضل علاج ل يكد أخرى من الجراحة



ما يمكن أن يكون أفضل علاج ل يكد غير الجراحة في الوقت الحاضر، فإنه من الصعب على المرضى يكد العثور على علاج لتقليص كيسات الكلى جذريا منذ الجراحة يستخدم عادة في نفوسهم. في حين، هذا لا يعني أنه لا توجد طريقة المتاحة لتقليص كيسات الكلى. الطب الصيني يمكن أن يكون أفضل علاج ل يكد غير الجراحة.

وقد تم تطوير الطب الصيني الكثير في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وهو مستشفى أمراض الكلى المهنية في علاج أمراض الكلى. بدلا من تقلص الخراجات الكلوية ببساطة، العلاجات الصينية تركز على استعادة وظيفة الكلى وتقلص الخراجات الكلى من الجذر. مرض الكلى المتعدد الكيسات يتطور إلى الفشل الكلوي بسهولة.

في المقام الأول، هناك كمية كبيرة من السموم والنفايات تتراكم في دمك، الأمر الذي لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار في خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى، لذلك المرضى والأطباء بحاجة إلى إيلاء الكثير من الاهتمام ل تفرز مختلف السموم والنفايات. هنا، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما جنبا إلى جنب مع سلسلة من الأعشاب الطبيعية والمعدات المتطورة. وعلاوة على ذلك، فإن اعتماد علاج إزالة السموم يشير أيضا إلى توفير بيئة صحية ونظيفة الداخلية.

في البيئة النظيفة، والبيئة الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، والعلاج بالإبر يمكن أن يحقق أفضل وظيفة لإصلاح وظيفة الكلى. الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو تطبيق مع الأعشاب الهائلة التي يتم اختيارها على أساس حالة المرضى. إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم الكافي والأكسجين والتغذية يكون تسليمها داخل الكلى مباشرة. مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن وقف الخراجات الكلى، من ناحية، يتم إيقاف نمو الكيسات الكلى عن طريق منع المواد الفعالة في الخلايا الظهارية من الإفراج، من ناحية أخرى، فإنه يعزز إفراز السوائل كيسات عن طريق زيادة الدم تداول، الخراجات، سور. من خلال أخذ هذه العلاجات، يمكن تخفيض الخراجات بشكل أساسي.

هل لا يزال لديك شك حول كيفية العلاجات الطبيعية التعامل مع يكد؟ يرجى إرسال حالتك الحالية ورقم هاتفك إلى kidneyservice@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition