Wednesday 28 June 2017

هو طريقة أخرى لاستعادة وظيفة الكلى دون زراعة الكلى


هو طريقة أخرى لاستعادة وظيفة الكلى دون زرع الكلىكيدني الفشل يشير إلى أن الكلى تضررت من بعض العوامل، ونتيجة لذلك، ندوب خلايا الكلى والأنسجة تدريجيا، وتقليل وظائف الكلى مباشرة. على الرغم من أن زرع الكلى يمكن أن يحل محل وظيفة الكلى، فإنه ليس علاجا كاملا للمرضى. لذلك، المرضى يتساءلون أن هذا هو وسيلة أخرى لاستعادة وظيفة الكلى دون زرع الكلى.
في الصين، جلبت التنمية الطبية مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى على مدى العقود القليلة الماضية فوائد للمرضى. هذه العلاجات مواتية للمرضى لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.
الكلى هو جهاز مهم لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم. عندما يكون هناك شيء خاطئ في وظيفة الكلى، والكلى لا يمكن أن تفرز السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم بشكل صحيح، ونتيجة لذلك، والكثير من السموم والنفايات تتراكم في دمك، الأمر الذي لا يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة ، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، تطهير بعيدا السموم والمنتجات النفايات المختلفة كما يوفر بيئة صحية ونظيفة الداخلية للمساعدة في إصلاح الكلى المريضة.
كما أن هناك العديد من الأعشاب والنفايات تتراكم في الدم الخاص بك، تطهيرها بعيدا ينبغي أن تعلق المزيد من الاهتمام. وفقا لهذا، تم تطوير السموم إزالة العلاج لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى مع آثار سلبية أقل.
العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر التركيز على تحسين وظائف الكلى. هذه العلاجات مع الأعشاب الطبيعية التي تعالج أمراض الكلى من الجذر طبيعية ومريحة، فضلا عن أنها وضعت المزيد من التركيز على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإعادة الالتهاب والتخثر، والتخفيف من الالتهاب والتخثر، وذلك للافراج عن هذه الأعراض التسمم بشكل أساسي وتجنب زرع الكلى.

العلاجات المذكورة أعلاه هي طريقة أخرى للفشل الكلوي دون القيام بزرع الكلى، إذا كنت مهتما في ذلك، يرجى إرسال حالتك الحالية ل kidneyservice@hotmail.com. نحن سعداء لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition