Monday 12 June 2017

ما هي إمكانية علاج التورم المتكرر مع الطب الصيني



ما هي إمكانية علاج التورم المتكرر مع الطب الصينيالسقوط يحدث بسهولة عندما يواجه شخص ما أمراض الكلى وتكرار تورم يبدو بسهولة عندما لا يكون هناك إدارة فعالة للتخفيف منه. في حين، ما هي إمكانية علاج تورم المتكررة مع الطب الصيني؟

لماذا يحدث تورم المتكررة؟

يحدث تورم المتكررة عندما يكون هناك شيء خاطئ مع الكبيبات. في حالة طبيعية، الكلى مسؤولة عن تصفية النفايات والمنتجات من الجسم واستيعاب المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء. عندما تتلف الكبيبات بسبب اضطراب المناعة، تكون الكلى أقل قدرة على أداء وظيفتها، ونتيجة لذلك، سوف يتسرب البروتين إلى البول والماء سوف يتسرب إلى أنسجة الجسم، مما يؤدي إلى بروتينية وتورم.

مع انخفاض وظائف الكلى، سوف تتراكم الكثير من السموم والنفايات في دمك وترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى مزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، إزالة مختلف السموم والنفايات اللازمة لإرفاق المزيد من الاهتمام. مع هذا الغرض، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

مع بيئة صحية ونظيفة، والعلاجات الطبيعية يمكن تحقيق أفضل الآثار لإصلاح الكلى المريضة. وتشمل العلاجات التي يمكن استخدامها حمام العلاج، الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر.

هذه العلاجات تشدد أكثر على علاج نقص الأكسجة ونقص التروية في الدم، وتمدد الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، وتقديم الدم الكافي والأكسجين داخل الكلى، وإصلاح الخلايا والأنسجة المريضة وذلك لاستعادة وظائف الكلى تدريجيا. مع تحسن وظائف الكلى، يمكن إصلاح خلايا الكلى والأنسجة المريضة بشكل طبيعي وتدريجي ومن ثم يمكن أيضا استرداد وظيفتها.

مشكلة التورم المتكرر يمكن حلها جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى، ونتيجة لذلك، يمكن استرداد وظيفة الكلى تدريجيا. هل لا تزال لديك مشاكل من احتمال تورم المتكررة مع الطب الصيني؟ يرجى إرسال حالة و رقم الهاتف الحالي إلى kidneyservice@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition