Sunday 25 June 2017

يمكن العلاج المناعي مساعدة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا


إيغا إعتلال الكلى هو المرض الذي الكثير من البروتينات ايغا تتراكم في الدم. على الرغم من أن الدواء الغربي يأخذ آثار سريعة لتخفيف أعراضه، فإنه لا يمكن التعامل معها بشكل أساسي، وبالتالي، المرضى يتساءلون أن يمكن العلاج المناعي مساعدة المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 8618330162295 لمعرفة المزيد من التفاصيل.
إيغا إعتلال الكلى هو المرض الذي يحدث عندما دعا الأجسام المضادة المناعية A النزل في الكلى. مع مرور الوقت، المزيد والمزيد من خلايا الكلى والأنسجة معطوبة، مما أدى إلى انخفاض وظائف الكلى مباشرة.
في الواقع، إمونوتيرابي هو مفيد للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا. ويشمل العلاج المناعي التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية. من خلال أخذ هذا العلاج، يمكن الكشف عن موقع إصابة الكلى، بالإضافة إلى ذلك، يتم تحسين الحصانة كما يمكن تنظيم اضطراب المناعة.
وعلاوة على ذلك، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم والمنتجات النفايات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. مع اعتماد هذا العلاج، والدم كافية، والأكسجين والتغذية ويمكن أيضا أن يتم تسليمها داخل الكلى مباشرة. ونتيجة لذلك، يمكن إصلاح الكلى المريضة بشكل طبيعي وتدريجي.
حمام العلاج هو تعزيز الدورة الدموية للجسم كله. في هذا العلاج، هناك ما يكفي من الدم والأكسجين والتغذية تسليمها داخل الكلى. وعلاوة على ذلك، العلاج بالإبر، العلاج تبخير، العلاج ضغط الساخنة وحمام القدم وتستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة.
مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن تنظيم اضطراب المناعة والحصانة أيضا يمكن تحسينها بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، يمكن تحقيق الانتعاش من وظائف الكلى تدريجيا.
هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول كيفية العلاج الطبيعي علاج الفشل الكلوي؟ يرجى إرسال حالتك الحالية ورقم هاتفك إلى kidneyservice@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سيقوم طبيب الكلى بتحليل حالة مرضك بدقة ومن ثم الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition