Saturday 5 August 2017

هو أي التي يمكن أن تعطى للمرضى الذين هم على غسيل الكلى



هو أي ما يمكن أن يعطى للمرضى الذين هم على غسيل الكلىالتقدم الحالي، غسيل الكلى لا يزال العلاج المشترك لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ومع ذلك، غسيل الكلى أيضا يجعل المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية. وبالتالي، هو أي التي يمكن أن تعطى للمرضى الذين هم على غسيل الكلى.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تم توفير سلسلة من العلاجات الطبيعية للمرضى لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما. ولذلك، يحتاج المرضى إلى اتخاذ تدابير فعالة في أقرب وقت ممكن لمنع المزيد من الضرر.

هذه العلاجات، التي افتتحت من قبل عدد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، التي تنطوي على السموم إزالة العلاج، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج تبخير، العلاج بالوخز بالإبر، والعمل على إصلاح الكلى المريضة واستعادة الكلى وظيفة. هذه العلاجات هي التطبيقات الخارجية وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها.

السموم إزالة العلاج هو علاج لمسح بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم تماما، مما يساعد ليس فقط على التخلص بعيدا السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى. لذلك، تطهير مختلف السموم والنفايات المنتجات تلعب دورا هاما في إصلاح الكلى المريضة.

الطب الجزئي الصيني أوزموثيرابي هو العلاج تعمل على القضاء على مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما. هذا هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي في هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال وسيلة لربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ومن ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة، مما يساعد الدم الكافي والأكسجين والتغذية تسليم داخل الكلى أيضا.

هذه العلاجات يمكن أن يحقق وظيفة ملحوظة في مساعدة المرضى على تحسين وظائف الكلى وإطالة العمر المتوقع. الأهم من ذلك، تطبيق هذه العلاجات تساعد المرضى يعيشون دون غسيل الكلى.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن. نحن سعداء لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: kidneyservicechina@hotmail.com

رقم الهاتف / واتساب / فيبر + 008618330162295

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition