Thursday 17 August 2017

ما العلاج لإزالة المياه في الرئتين مع الفشل الكلوي


ما هو العلاج لإزالة المياه في الرئتين مع الفشل الكلوي فشل كيدني هو حالة المرض الذي فشل الكلى لتصفية النفايات والسموم بشكل كاف من الجسم، ونتيجة لذلك، والمرضى هم أكثر عرضة لتجربة تغييرات مختلفة على الجسم، والسوائل في الرئة هي واحدة من أخطر واحد. في حين، ما هي العلاجات التي يجب على المرضى اتخاذها لإزالة المياه في الرئتين مع الفشل الكلوي؟

الماء في الرئة يعني أن هناك شيئا خاطئا مع وظيفة الرئة. قد تكون أتساءل أن سبب مشاكل الفشل الكلوي يرتبط مع مشاكل الرئة. الفشل الكلوي هو جهاز مهم لتصفية المياه الزائدة والسوائل من الجسم وكذلك امتصاص بعض المواد المفيدة مثل البروتينات وخلايا الدم الحمراء في الدم مرة أخرى. عندما يكون هناك شيء خاطئ مع وظيفة الكلى، والنفايات المنتجات لا يمكن تصفيتها من الجسم الذي المياه سوف تحصل في الرئة.

في الوقت الحاضر، غسيل الكلى هو علاج شائع الاستخدام للقضاء على السموم المختلفة والنفايات المنتجات من الجسم وذلك للتخفيف من بعض الأعراض السريرية. ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى أسباب مختلفة، والمزيد والمزيد من المرضى يحاولون تجنب غسيل الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى. بدلا من التخفيف من بعض الأعراض السريرية، هذه العلاجات تولي اهتماما خاصا لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. خلال أكثر من 30 عاما من الخبرة، وقد أثبتت هذه العلاجات لتكون فعالة في علاج المرضى يعيشون حياة أفضل.

أولا وقبل كل شيء، يتم اعتماد السموم إزالة العلاج لإزالة مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، والذي يمنع ليس فقط المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

ومن ثم، فإن العلاجات الطبيعية بما في ذلك الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي، حمام العلاج، حمام القدم، العلاج ضغط الساخنة والعلاج بالوخز بالإبر تأخذ تأثير كبير لمساعدة المرضى على إصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى. كما يحسن وظيفة الكلى، يتم استعادة وظيفة الرئة والطحال أيضا تدريجيا. ومن ثم يتم تخفيف السوائل في الرئة بشكل طبيعي.

إذا كنت تعاني أيضا من الماء في الرئة مع الفشل الكلوي وكنت مهتما في هذه العلاجات الطبيعية، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف ل kidneyservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition