Thursday 3 August 2017

الكرياتينين 3.5 مع بروتينية مستعصية، ما يجب القيام به



ارتفاع مستوى الكرياتينين وبروتينية هما علامة مشتركة من الفشل الكلوي. كلاهما يشير إلى أن هناك شيئا خاطئا في حالة المرض الحالي. في حين، ما ينبغي أن يفعله المرضى مع الكرياتينين 3.5 والبروتينية المستعصية. يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008618330162295 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

الكرياتينين 3.5 يحدث يدل على أن الكلى لم يعد للوفاء بوظيفتها لمسح بعيدا السموم المختلفة والمنتجات النفايات. يظهر بروتينية يظهر أن الكلى لا يمكن استيعاب المواد المفيدة في الدم. العلاج الحالي الذي أخذت فقط تخفيف الأعراض السريرية مؤقتا، ونتيجة لذلك، فإنها تحدث مرارا وتكرارا. وبالتالي، المرضى لديهم الرغبة لا يقاوم لمعرفة كيف ينبغي أن يعاملوا.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظيفة الكلى.

علاج السموم إزالة العلاج القضاء على مختلف السموم والمنتجات النفايات اعتمدت السنوات الأخيرة. القضاء على مختلف السموم والنفايات ليس فقط يفضي إلى إبطاء تطور المرض من وظائف الكلى، ولكن أيضا يقلل من كفاءة العلاجات الأخرى.

وعلاوة على ذلك، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو علاج لاستعادة وظيفة الكلى من خلال تحقيق آثار توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، مهينة خارج الخلية المصفوفة في الدم. هذا هو تطبيق خارجي، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب الطبية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة.

مع مساعدة من اثنين من العلاجات، بروتينية يمكن أن يعاد أساسا.

هل أنت مهتم في هذا العلاج؟ هل تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل علاج بروتينية والكرياتينين 3.5؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. نحن سعداء لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition