Monday 21 August 2017

هل هناك أي علاج لوقف تسرب البروتين مع مرض السكري



هل هناك أي علاج لوقف تسرب البروتين مع مرض السكريدكتور، لدي تسرب البروتين الذي يضر كليتي مؤخرا، أنا تشخيص مرض السكري من النوع 2. هل هناك أي علاج لوقف هذا يحدث؟ هذه رسالة تركها المريض، هل لديك أي أسئلة تريد استشارتها؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى ال واتساب / فايبر / ويشات + 008618330162295 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في حالة طبيعية، جسمنا هو المسؤول عن هضم الأطعمة التي نأكل كل يوم، والتي تنتج المواد المفيدة والمواد غير المرغوب فيها في الدم. ثم الكلى هي لتصفية الدم، الذي يفرز النفايات مثل الكرياتينين واليوريا في الدم والمياه الزائدة من الجسم وإعادة امتصاص المواد المفيدة مثل خلايا الدم الحمراء والبروتينات في الدم. في حين أن الكثير من السكر في الدم في الدم، وخلايا الكلى والأنسجة مع تلف مع الكثير من السكر في الدم، ونتيجة لذلك، تلف الحاجز والحاجز بالكهرباء على الكلى تضررت أيضا. ونتيجة لذلك، سوف تتراكم المواد السامة في الدم وبعد ذلك، والبروتينات وخلايا الدم الحمراء سوف يتسرب إلى اليوريا، مما يؤدي إلى بروتينية وبيلة ​​دموية.

كما نعلم أسباب بروتينية مع مرض السكري، ونحن بحاجة لمهاجمة المزيد من الاهتمام للبحث عن علاج لتخفيف ذلك.

الطب الصيني الصغير أوزموثيرابي هو تطبيق خارجي وهناك الأعشاب الهائلة التي تحتوي على هذا العلاج، إلى جانب ذلك، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها، من خلال ربط آلة الاسموزي واثنين من الحقائب العلاجية، والمواد الفعالة في الأدوية العشبية يخرج و ثم اختراق داخل آفات الكلى مباشرة مع مساعدة من آلة الاسموزي.

العلاج المناعي هو تنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة من خلال ست خطوات بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، وتنظيم المناعة والحماية المناعية.

الى جانب ذلك، العلاجات الأخرى التي تشمل حمام العلاج، حمام القدم، تبخير العلاج، العلاج بالوخز بالإبر وتستخدم أيضا لإصلاح الكلى المريضة.

مع تنفيذ هذه العلاجات، بروتينية يمكن تخفيفها من الجذر. هل لا يزال يزعجك من البروتين في البول؟ إذا كان الأمر كذلك، يرجى إرسال الحالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition