Sunday 27 August 2017

هو وذمة واحدة من أعراض فسغس



وذمة واحدة من أعراض فسغسفوكال قطاعي التصلب الكبيبي هو حالة مرضية التي تضررت العديد من الكبيبات وجزء فقط من الكبيبات تشارك في. مرة واحدة الضرر على الكبيبات تظهر، وهناك بعض التغييرات والمضايقات على جسمك. في الآونة الأخيرة، والمرضى يتساءلون أن وذمة واحدة من أعراض فسغس.

السبب الرئيسي للمرضى الذين يعانون من وذمة هو أن الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفتها كما يجب القيام به، ونتيجة لذلك، وتلف حاجز الترشيح والحاجز بالكهرباء إلى حد كبير، ويظهر اضطراب حاجز بالكهرباء وحاجز تصفية والبروتين وخلايا الدم الحمراء لا يمكن أن تبقى في الدم والماء سوف يتسرب إلى أنسجة الجسم، ونتيجة لذلك، وذمة وبروتينية تظهر.

ستستخدم المنشطات للسيطرة على وذمة وبروتينية مؤقتا، الأمر الذي يجعل أيضا المرضى تجربة العديد من الآثار السلبية بما في ذلك وجه القمر، والتأرجح المزاج، والاكتئاب ومشكلة الذاكرة. والأسوأ من ذلك، الستيرويدات لا يمكن التعامل مع وذمة من الجذر، وبمجرد أن يتوقف، كنت أكثر عرضة لتجربة وذمة مرة أخرى.

في الوقت الراهن، نحن بحاجة لمهاجمة المزيد من الاهتمام لتخفيف وذمة بشكل أساسي، وهذا هو لإصلاح الكلى المريضة واستعادة وظائف الكلى.

في الصين، شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يوفر المرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية لاستعادة وظيفة الكلى.

1، يتم اعتماد العلاج المناعي لتنظيم اضطراب المناعة وتحسين المناعة. يتكون العلاج المناعي من ست خطوات، بما في ذلك التشخيص الدقيق، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، والتنظيم المناعي والحماية المناعية.

2، والسموم إزالة العلاج هو واضح بعيدا السموم والمنتجات النفايات المختلفة، وهو أمر مفيد لمنع المزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه، يتم تحسين كفاءة العلاجات الأخرى أيضا.

3، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي والعلاجات الأخرى بما في ذلك حمام العلاج، حمام القدم، العلاج بالوخز بالإبر، تبخير تستخدم لإصلاح الكلى المريضة عن طريق توسيع الأوعية الدموية، تعزيز الدورة الدموية، المصفوفة خارج الخلية مهينة، الافراج عن التهاب وتخثر الدم.

مع تطبيق هذا العلاج، سيتم تخفيف وذمة بشكل طبيعي.

هل تعاني من وذمة؟ يرجى إرسال حالة الحالية ورقم الهاتف إلى kidneyservicechina@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition