Thursday 6 April 2017

فقاعات في البول اختفاء ملحوظ مع الطب الصيني


سايد، 55 عاما، من عمان. عندما تم تشخيصه مع الكلى المريضة، وقال انه كان منزعجا من فقاعات في البول الكثير. يبدو أنه لا يمكن التخلص منه في بقية حياته حتى انه جاء الى مستشفى شيجياتشوانغ أمراض الكلى.

وقد عانى من الدوخة والصداع لمدة 10 سنوات وغسيل الكلى لمدة عام واحد.

قبل 10 سنوات، دون معرفة أي أسباب، وقال انه بدأ يعاني من الدوخة وكذلك الصداع، ومن ثم تم نقله في المستشفى في عمان، وكان ضغط الدم 160/100 مم زئبق، وكان الهيموغلوبين 130G / L، وظيفة الكلى العادية. في وقت لاحق، والصداع تختفي بعد تناول بعض الأدوية الغربية. تم الاحتفاظ بضغط الدم في 150 / 90mmHg من 130/80 مم زئبق.

قبل 5 سنوات، والدوخة والصداع تحدث مرة أخرى بعد انه مبالغ فيه، الى جانب ذلك، كما عانى من التبول المتكرر في الليل وكان مبلغ البول في الليل حوالي 1000ML، وكان ضغط الدم 180/110 مم زئبقي، وكان بروتينية 2+، ومستوى الكرياتينين كان 154 أومول / لتر، وقال انه لا يزال اقترح مع الأدوية الغربية للسيطرة عليها وبعد تناول الأدوية والصداع والتبول المتكرر تختفي.

قبل 1 سنة، وتورم على الساقين أقل، والغثيان والقيء ظهرت وانه شهد أيضا الصداع الشديد. وكان ضغط الدم 190 / 100mmHg، وكان الهيموجلوبين 115G / L، بروتينية 3+، وكان بيلة دموية -، وكان مستوى الكرياتينين 886umol / L. كما انه يعاني من مثل هذا المستوى العالي من الكرياتينين، واقترح مع غسيل الكلى لتخفيف ذلك. وبعد ذلك، اختفى ارتفاع الكرياتينين والمضايقات.

قبل أشهر، أدرك أن إنتاج البول يصبح أقل وأقل عندما كان على غسيل الكلى. من أجل محاولة مع العلاجات الأخرى بدلا من غسيل الكلى، قرر أن يأتي إلى الصين.

وقد أجري اختبار شامل للتحقق من حالته في مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ، وبعد ذلك، أدلى خبراء الكلى خطة العلاج المهنية والعلمية. الى جانب ذلك، وتشمل خطة العلاج لاستخدامها العلاجات الطبيعية من السموم إزالة العلاج، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج بالوخز بالإبر، العلاج تبخير، الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي.

يتم الجمع بين هذه العلاجات لمساعدته على إبطاء تقدم المرض. يتم تنفيذ هذه العلاجات على مدى 1 أشهر، التي تحسن فيها حالة مرضه بشكل ملحوظ، فقاعات في البول تختفي تدريجيا ومستوى الكرياتينين مرتفعة أيضا.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition