Monday 10 April 2017

ما يمكن القيام به آخر للحد من الكرياتينين 596 دون غسيل الكلى


مرحبا، وقد قيل والدي لديه الكرياتينين من 596 وأنه يحتاج غسيل الكلى لكنه رفض أن يكون ذلك ما يمكن القيام به للحد من الكرياتينين دون غسيل الكلى، يرجى المساعدة. هذه رسالة تركها ابن مريض. إذا كان لديك نفس المشكلة كما قال هذا المقال، يرجى إضافة ال واتساب / فايبر / ويشات + 008618330162295 لمعرفة المزيد من التفاصيل.

في الصين، وهناك خيارات أخرى للمرضى للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون القيام غسيل الكلى، بما في ذلك السموم إزالة العلاج، الجزئي-- الطب الصيني أوزموثيرابي، العلاج بالوخز بالإبر، مايكانغ خليط، تبخير العلاج، حمام العلاج، حمام القدم.

هناك العديد من الأعشاب التي تحتوي على هذه العلاجات، إلى جانب ذلك، يتم اختيار هذه الأدوية العشبية لبراءات الاختراع في عملية صارمة. مع مساعدة من المعدات المتطورة، يمكن تسليم الدم والأكسجين كافية داخل آفات الكلى مباشرة. ومع ذلك، قبل اعتماد العلاجات لاستعادة وظائف الكلى، يجب أن تفرز مختلف السموم والنفايات من الجسم تماما، قبل اعتماد العلاجات لإصلاح الضرر الكلى، يجب أن تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما، لأن ترسب السموم و النفايات المنتجات ليس فقط يجعل المزيد من الأضرار التي لحقت خلايا الكلى والأنسجة، ولكن أيضا يؤثر على كفاءة العلاجات الأخرى. وبناء على هذا الغرض، يتم تطوير السموم إزالة العلاج لإفراز مختلف السموم والنفايات المنتجات من الجسم تماما.

وعلاوة على ذلك، يتم تطبيق العلاجات الطبيعية لاستعادة وظائف الكلى عن طريق توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم. الجزئي الطب الصيني أوزموثيرابي هو استعادة وظيفة الكلى من خلال وسيلة لتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتنظيم ضغط الدم، والتخفيف من الالتهاب والتخثر في الدم. من خلال اعتماد هذه العلاجات، سوف تفرز مختلف السموم والمنتجات النفايات من الجسم تماما ومن ثم يمكن استرداد وظيفة الكلى الخاصة بك. بحلول ذلك الوقت، قد يكون لديك غسيل الكلى أقل أو حتى وقف غسيل الكلى.

البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com، وسوف تعطيك المزيد من النصائح وفقا لحالتك المحددة.

أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على الانترنت للمساعدة في الوقت المناسب، فهي 24 ساعة على الانترنت.

أو يمكنك إضافة ال واتساب: +8618330162295

إنه مجاني.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition