Tuesday 11 April 2017

قوائم الأطعمة لتجنب مشاكل الكلى مع


في ظل الظروف العادية، يمكن أن الكلى لدينا يساعد على تصريف النفايات الأيضية والسموم وكذلك المفرط للمياه والأملاح من الجسم ولكن للمرضى الذين يعانون من مشاكل في الكلى، فإنها تحتاج إلى أن تكون أكثر حذرا مع ما يأكلون بسبب الوجبات الغذائية غير السليمة سوف يضع ضغطا إضافيا والأعباء إلى تفاقم ظائف الكلى لهم.
إذا كان لديك أي مشكلة في الكلى أو في خطر كبير من الاصابة بالعجز الكلوي، وهناك قوائم الأطعمة التي تحتاج إلى تجنب أو على الأقل الحد للحد من عبء الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية.
وهناك قائمة من الأطعمة التي مرضى الكلى يجب تجنبها.
عموما، الخضروات والفواكه الطازجة جيدة لمرضى الكلى لأن معظم الخضروات والفواكه ومنخفضة البروتين، وارتفاع فيتامين ونسبة عالية من الألياف، ولكن إذا كان لدى المرضى hyperkalaemia، فإنها تحتاج للحد من تلك التي هي عالية في البوتاسيوم أو أنه سوف يتسبب عدم انتظام ضربات القلب أو حتى فشل القلب وتهدد حياتهم.
الخضروات عالية البوتاسيوم: الطماطم والبطاطس والبنجر والسبانخ والأفوكادو، الخ
الفواكه الغنية بالبوتاسيوم: الموز، البرتقال، الكيوي والنكتارين والخوخ والفواكه المجففة، الخ
الفوسفور
مشاكل في الكلى وعادة ما يسبب الإفراط في بناء ما يصل من الفوسفور في الدم وهذا أمر خطير جدا للعظام، وسوف يؤدي بسهولة هشاشة العظام وكسور العظام. لذلك الأطعمة الغنية الفوسفور وينبغي تجنب أو محدودة على الأقل.
الأطعمة الغنية الفوسفور: الشوكولاته والمكسرات والمشروبات الغازية ومنتجات الألبان مثل الحليب والجبن وفول الصويا ولبن الصويا والجبن الصلب الخ.
يجب أن تكون جميع تجنب الوجبات السريعة، والأطعمة مطعم، والأطعمة المعلبة والأطعمة المجهزة للغاية إذا كان لديك أي أمراض الكلى أو مشاكل في الكلى لأن هذه الأطعمة وعادة ما تكون نسبة عالية من الصوديوم التي يمكن أن تفاقم وذمة وارتفاع ضغط الدم.
وإلى جانب هذه القيود النظام الغذائي، وهناك الكثير من الأطعمة المفيدة لتغذية وحماية الكلى لكل من الأشخاص الأصحاء والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى.
الفواكه المنخفض البوتاسيوم والخضروات: التفاح، والتوت والخوخ والعنب والبطيخ والخس والخيار والبصل والثوم والجزر والقرنبيط، والبروكلي، الخ
الأطعمة منخفضة الفوسفور: شربات، صودا الليمون والجير والأرز والمعكرونة، والذرة الصفراء، والفاصوليا الخضراء، الخ
وتشمل الأطعمة المفيدة الأخرى لمشاكل في الكلى زيت السمك، والبيض، وعصير التوت البري، الخ
في النهاية، يجب أن يكون واضحا أن النظام الغذائي ليست الطريقة لإصلاح الكلى المريضة، تحتاج إلى الحصول على العلاج professionanal والعلمية. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والسموم، إزالة العلاج، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب وغيرها treamtnets الطبيعية لمساعدتك على توسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وتنظيم ضغط الدم، وذلك لعلاج أمراض الكلى بشكل أساسي.
البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com، وسوف تعطيك المزيد من النصائح وفقا لحالة محددة.
أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة في الوقت المناسب، فهي 24 ساعة على الانترنت.
أو يمكنك إضافة واتس اب: +8618330162295
انها مجانية.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition