Tuesday 4 April 2017

علامات التحذير من الإدمان على الكحول والمواد المخدرة


إذا كنت تشعر بالقلق إزاء استهلاك الكحول، والنظر في مقدار ما تشرب مقارنة مع ما يعتبر مستوى 
معتدل - اثنين من المشروبات يوميا للرجال، مع شراب واحد يساوي 12 أوقية من البيرة، 5 أوقية من النبيذ، أو 1.5 أوقية من 80 برهان الأرواح المقطرة.

يمكنك أيضا التعرف على مشكلة مع إدمان الكحول أو الإدمان من خلال النظر في كم كنت بحاجة للشرب أو اتخاذ من أجل الحصول على أعلى مستوى. إذا كنت بحاجة إلى استخدام أكثر وأكثر للحصول على نفس التأثير، ثم كنت بالتأكيد في خنق إدمان الكحول أو الإدمان.

علامة أخرى على أن لديك مشكلة تعاطي المخدرات هي إذا كنت لا تزال تستخدم المخدرات أو الكحول حتى عندما تسبب سوء المعاملة اضطراب كبير في حياتك - أي شيء من المشاكل داخل عائلتك أو أثناء العمل إلى القضايا الصحية والمتاعب المالية.

قد يعترف الناس الذين يعانون من تعاطي المخدرات بمآزقهم، حتى لو وجدوا أنه من الصعب أو المستحيل محاربته. ولكن إذا كنت في حالة إنكار بشأن مشكلة تعاطي المخدرات، حاول الإجابة على هذه الأسئلة:

هل تريد أن تقطع على استخدام المواد الخاصة بك؟
هل أحباءك على أعصابك مع انتقاداتهم حول استخدام المخدرات؟
هل شعرت بالخجل أو مذنب بشأن استخدام المواد؟
هل تحتاج من أي وقت مضى مشروب أو المخدرات في أقرب وقت كما تحصل على ما يصل لمواجهة اليوم أو لمجرد استقرار نفسك؟
إذا قلت نعم على سؤال واحد فقط، قد يكون لديك مشكلة تعاطي المخدرات. إذا قلت نعم لأكثر من سؤال واحد، فمن المرجح جدا كنت تعاني من إدمان الكحول أو الإدمان.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition