Friday 27 October 2017

الإسهال في متلازمة الكلوية: ما العلاج يمكن إطلاقه


الإسهال هو مضاعفات يمكن أن تسبب الجفاف. قد يسبب ذلك عسر الهضم، أو السوائل، أو بعض المضاعفات الأخرى. ويمكن أيضا أن تتصل متلازمة الكلوية. ما العلاج الذي يمكننا استخدامه للإفراج عنه؟
للإسهال، مضاعفات مشتركة، ليست خطيرة جدا. ولكن في اعتلال الكلية، كل مضاعفات تستحق الاهتمام. أو، يمكن أن يسبب سلسلة من المضاعفات. وينبغي أن يكون العلاج لطيف، دون آثار جانبية. يمكن للمعالجة الغربية استخدام الأدوية لإطلاقها بشكل فعال. إذا كان في حالة مشتركة، هو علاج فعال لأن لدينا جهاز المناعة جيدة، يمكن أن تساعد في حماية الجسم من الآثار الجانبية. ولكن في اعتلال الكلية، حتى في متلازمة الكلوية، ونظام المناعة ضعيفة، لا يمكن أن تساعدنا على تجنب بعض الآثار الجانبية ويمكن أن يلقي عبء الكلى.
هذا العلاج هو الطب الصيني التقليدي القائم على العلاج التي تستخدم الأدوية العشبية الصينية لتحسين حالة اللياقة البدنية للمرضى، والقضاء على السموم داخل الجسم، وتحسين جهاز المناعة. بعد حوالي أسبوع من العلاج، والإسهال تختفي دون أي آثار جانبية. خلال علاج الإسهال، وذمة والبروتين البول الذي هو علامة القياسية لمتلازمة الكلوية يمكن الافراج عنهم، ثم، يمكن للمرضى العيش في حياة دون وذمة شديدة والبروتين البول.
اخترع هذا العلاج الطب الصيني في عام 2014 في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. استنادا إلى مجموعة من الخبراء الذين هم كبير في أمراض الكلى لعقود جنبا إلى جنب مع التقنية الحديثة والحالات الكلاسيكية من أمراض الكلى التي تخترع هذا العلاج لعلاج أمراض الكلى المزمنة. هو قوة في بروتين بول وذمة. النظرية الأساسية لهذا العلاج هو استخدام الطب الصيني للقضاء على السموم في الدم وخلايا الدم التي تحقق الهدف من مضاعفات الافراج عن الأسباب الجذرية لأمراض الكلى.
إذا كنت في متلازمة الكلوية، يمكنك الاتصال بنا من خلال الطرق التالية:
 البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com، وسوف تعطيك المزيد من النصائح وفقا لحالتك المحددة.
أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة في الوقت المناسب، فهي 24 ساعة على الانترنت.
أو يمكنك إضافة ال واتساب: +8618330162295
فهو مجاني.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition