Friday 27 October 2017

انخفاض مستوى الكرياتينين ارتفاع 7.68 مع العلاج الطبيعي في ارتفاع ضغط الدم اعتلال الكلية


ارتفاع مستوى الكرياتينين هو علامة على تلف الكلى، عندما يكون أكثر من 5، عادة، ونحن نسميها الفشل الكلوي. لذلك، لخفض مستوى الكرياتينين هو إصلاح الكلى التالفة، ماذا يجب أن نفعل لتجنب زرع وغسيل الكلى؟
ما هو مستوى الكرياتينين؟
مستوى الكرياتينين هو مستوى الكرياتينين في الدم. عادة، الكرياتينين، سيتم تطهير عملية التمثيل الغذائي للعضلات التي تعتبر النفايات والسموم بواسطة الكلى فعالة ومن ثم التغوط من خلال البول. يجب أن يكون هناك القليل جدا من الكرياتينين في مصل الدم. عندما يحدث المزمنة، وظائف الكلى أقل من 50٪، ومستوى الكرياتينين في الدم تبدأ في الزيادة بسبب عدم كفاية الكلى لا يمكن القضاء على السموم كما كان من قبل. والتمثيل الغذائي في الدم يسبب ضررا في الكلى، وبالتالي تسريع تطور أمراض الكلى. عندما تطورت أمراض الكلى، ومستوى الكرياتينين زيادة أيضا.
كيفية خفض مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه، وانخفاض مستوى الكرياتينين هو إصلاح أنسجة الكلى التالفة، إلا في هذه الطريقة يمكن أن يمنع الانتكاس مستوى الكرياتينين. ولكن، لا يزال هناك بعض الطريقة الأخرى التي يمكن أن تقلل من مستوى الكرياتينين فقط عن طريق الحد من الكرياتينين في الدم، مثل غسيل الكلى والهرمونات على أساس الطب وغيرها. لإصلاح الأنسجة الكلى التالفة، زرع هو وسيلة جيدة، ولكن الأمر يستغرق سنوات للعثور على المانحين، وبعد ذلك، بقية حياتك فقط أن تعتمد على الأدوية المضادة للرفض. وفقا لهذه القيود، يمكننا أن نقترح عليك العلاج السامة إزالة التي تستخدم الأعشاب الطبية الطبيعية لعلاج مرض الكلى المزمن والافراج عن المضاعفات. لأنه يقوم على الطب الصيني التقليدي وتطبيق التقنية الحديثة لتحسين تأثير الدواء ومساعدة بعض الأدوية للعمل في الكلى مباشرة. يمكن أن تساعد في الافراج عن الكرياتينين، وتمدد الأوعية الدموية، وتحسين حالة اللياقة البدنية. وبطبيعة الحال، بعد شهر، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين الخاص بك.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، لا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي:
البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com، وسوف تعطيك المزيد من النصائح وفقا لحالتك المحددة.
أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة في الوقت المناسب، فهي 24 ساعة على الانترنت.
أو يمكنك إضافة ال واتساب: +8618330162295
فهو مجاني.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition