Thursday 26 October 2017

اعتلال الكلية السكري واضطراب سفن الدم: العلاج الطبيعي مساعدة تحسين حالتك


اعتلال الكلية السكري هو مرض الكلى التي تسببها مرض السكري المتقدم. ويمكن أن يسبب مرض الأوعية الدموية ويؤدي إلى حالة حادة. المرضى قد يتساءل الطقس هناك طريقة لتحسين هذه الحالة؟
كما لا توجد أعراض في المراحل المبكرة من اعتلال الكلية السكري، ويقترح الفحص البدني منتظم لك لضمان صحتك وتجنب المزيد من الضرر. عادة، لا يتم العثور على البروتين في البول إلا خلال فترات ارتفاع في درجة الحرارة، وممارسة التمارين الرياضية، والحمل، أو العدوى. هذه يغني يستحق اهتمامكم. ومع ذلك، فإنه ليس كل من لديه مرض السكري سوف تتطور إلى اعتلال الكلية السكري، اعتلال الكلية السكري أكثر عرضة لتطوير 5-10 سنوات أو أكثر بعد مرض السكري. كما تقدم اعتلال الكلية السكري، الكلى لا يمكن أن تعمل كما كان من قبل، فإنها لا يمكن القضاء على السموم والسوائل الزائدة كما كان مثاليا من قبل. ومن ثم، يمكن لهذه النفايات أن تتراكم في جسمك وتسبب ضررا في الكليتين. مع السموم تتراكم في الدم والجسم يمكن أن يسبب الضرر في الكليتين. دون علاج، يمكن أن تتطور إلى مرحلة الفشل الكلوي، وأخيرا، قد تحتاج غسيل الكلى وزرع الكلى. مع تطور اعتلال الكلية السكري، مع السموم بناء في الدم، فإنه يمكن أن يسبب الضرر في الأوعية الدموية ونظام الأوعية الدموية. قد تشعر بالحكة الجلدية وارتفاع ضغط الدم والنزيف وما إلى ذلك.
هناك علاج لمرضى أمراض الكلى لتحسين حالتهم وإزالة السموم في الأوعية الدموية وخلايا الدم. هذا العلاج فعال في علاج أمراض الكلى المزمنة وليس له آثار جانبية. فإنه يمكن أن تساعدك على استقرار حالة الكلى في البداية وبعد ذلك، وإزالة السموم في الدم والأوعية الدموية. مع هذا العلاج، يمكن تحسين حالة الكلى.
إذا كنت مهتما في علاجنا، اتصل بنا من خلال الطرق التالية:
البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com، وسوف تعطيك المزيد من النصائح وفقا لحالتك المحددة.
أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة في الوقت المناسب، فهي 24 ساعة على الانترنت.
أو يمكنك إضافة ال واتساب: +8618330162295
فهو مجاني.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition