Thursday 26 October 2017

إيغا إعتلال الكلى والبروتين البول 3+: العلاج الطبيعي لتحسين ذلك




إيغا، الغلوبولين المناعي A اعتلال الكلية، المعروف أيضا باسم مرض بيرغر، وعادة ما يتقدم ببطء على مدى سنوات عديدة. عندما وضعت، والبروتين البول، غامض، وغيرها من المضاعفات سوف تحدث. هنا نتحدث عن كيفية إزالة بروتين البول في إيغا اعتلال الكلية.
بروتين البول في إيغا اعتلال الكلية يعني الضرر في الأنابيب الكلوية ومع بروتين البول تطوير، فإنه يمكن أن يسبب ظروف متعددة. كما نعلم جميعا، والبروتين توفر لنا الطاقة والمواد المغذية، وعندما يتسرب إلى الكثير في البول، فإنه قد يسبب التعب وفقر الدم وذمة وغيرها. وذلك لأن أنبيبات الكلى التالفة لا يمكن إزالة السوائل الزائدة من الجسم و فإنه لا يمكن حماية البروتين من تسرب إلى البول، مما يؤدي إلى وذمة والبروتين البول تحدث. الطب الغربي تحسين هذا الشرط، ولها تأثير كبير على المدى القصير. ومع ذلك، عند استخدام كوسيلة طويلة الأجل، هو عدم وجود تأثير. وينبغي استخدام أفضل علاج لحماية الكلى التالفة طويلة، وإذا كان ذلك ممكنا، وتحسين حالة الكلى وإصلاح الأنسجة الكلى التالفة.
هناك علاج منهجي في الطب الصيني التقليدي، ويسمى كما السموم إزالة العلاج. هذا العلاج هو طريقة منهجية التي تستخدم الأدوية العشبية الصينية وأنها يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة. كما ذكرنا من قبل، يجب أن يكون العلاج قادرا على إزالة السموم في الدم والأوعية الدموية، ثم، فإنه يمكن أن تساعدك على إصلاح الأنسجة التالفة الكلى، وحماية البروتين من تسرب إلى البول. وعادة ما يستغرق شهر واحد للعلاج، وبعد ذلك، يمكنك أن تأخذ بعض دواء المنزل والقيام علاج المنزل.
العلاج الطبيعي كما هو، قد لا فعالة مثل الطب الغربي في فترة قصيرة، ولكن على المدى الطويل تأثير، فمن الأفضل.
إذا كنت في اعتلال الكلية ايغا، اتصل بنا من خلال الطرق التالية:
البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com، وسوف تعطيك المزيد من النصائح وفقا لحالتك المحددة.
أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على الانترنت للحصول على مساعدة في الوقت المناسب، فهي 24 ساعة على الانترنت.
أو يمكنك إضافة ال واتساب: +8618330162295
فهو مجاني.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition