Sunday 5 March 2017

أسوأ الوجبات السريعة، ووفقا للموظفين سلسلة


عمال الوجبات السريعة يقدم بعض التحذيرات حول ما يجب تفاديه على الرحلة القادمة من اصل لسريع على الموظفين meal.Fast الغذاء بدا بعيدا في اثنين من المناقشات التي جرت مؤخرا على الانترنت مؤخرا، وتقدم وراء الكواليس، وعرض الموظف العين من الصحة فيها (أو لا) للوجبات السريعة - وبعض الأفكار في نوعية الغذاء وإعداد الممارسات.

أولا، وهو أوهايو ماكدونالدز موظف ورديت موقع ويب المستخدم اسمه GameMisconduct63 تقديم وظيفة "تسألوني عن شيء ما" في 26 حزيران، والذي أجاب على أي سؤال حول العمل لسلسلة مطاعم الوجبات السريعة. بعد تسعة أيام يوم 5 يوليو، نشرت رديت المستخدم 4ScienceandReason في الطلب موضوع: "العمال الوجبات السريعة من رديت، ما هو الخيار قائمة واحدة في العمل الخاص بك ان كنت أنصح الناس لا يأكلون (لأن الطبخ السلامة والنظافة وغير صحية، وما إلى ذلك؟ ) ".

أسوأ المجرمين

دجاج
يقول Dfunkatron عضوا رديت بأنه موظف ماكدونالدز قبل عام 2003 - العام تحول سلسلة لجميع اللحوم البيضاء ناغتس الدجاج المفروم - غادر كيس من شذرات المجمدة في عداد ل "طريق طويل جدا." النتيجة: "لقد ذاب في بركة من السائل". ملصق آخر يدعى Kalevatar أجاب أنه بسبب والمغلفة شذرات المجمدة الحالية في السلسلة مع سطح أملس من الثلج، "أنها لا تحصل كيندا melty لا يزال إذا تركت بها، ولكن هذا فقط بسبب ذوبان الجليد يذوب فتات الخبز والدجاج الأرض ليست مطبوخة بالكامل قبل أن يذهب في المقلاة ". يتم تقديم تصور آخر لهذه العملية من قبل مستخدم اسمه bamp، الذي يقول: "اعتقد من أثاث ايكيا أن يترك في الماء ... ثم تحول إلى لب الخشب."
يحاول الاتصال ماكدونالدز للتعليق بخصوص كانت ماك ناجتس لها فاشلة.

والمثير للدهشة، هو مشوي ذلك الدجاج وليس شذرات الذي يتلقى أسوأ الضرب من الموظفين. "، تسألني أي شيء" يقول GameMisconduct63 في كتابه الدجاج المشوي ماكدونالدز "لا يبيع بشكل جيد للغاية"، و "يمكن أن تبقى هناك لمبلغ محترم من الوقت .... أين أعمل، فإنها يمكن أن يدفع به إلى ساعتين في الانتظار. " يقول مستخدم آخر من الدجاج المشوية التي على الرغم من أنه هو الشيء الأكثر صحية في القائمة، فإنه "يمكن في نهاية المطاف دائم ساعة في خزانة ساخنة".

الطبقة البيتزا غير تقليدية

وقال أحد الملصقات اسمه K_Lobstah أنه في تجربته صنع البيتزا "،" غريبة "الطبقة البيتزا" التي لا أمر في كثير من الأحيان (وهو يذكر الزيتون الأخضر، الخرشوف والطماطم المجففة الشمس) لا تحصل على الكثير من دوران، وذلك ارين 'ر العذبة. وعلى الرغم من انه لا يقول سيتم هذه الطبقة "استبدال قبل انهم فاسد في الواقع،" ويلاحظ أيضا أن هذا يمكن أن يكون "وقتا طويلا بعد أن كنت تعتبر غير صالحة للاستهلاك".

الشاي المحلاة

الشاي المثلج قد يبدو أكثر صحة من المشروبات الغازية، ومع ذلك، فإن معظم أنواع الشاي المحلاة الوجبات السريعة تحتوي على كمية هائلة بلغت نسبة السكر في هذا يعادل تقريبا المشروبات الغازية ذات الحجم المماثل.
جليد

وقال العديد من المستخدمين حكايات من آلات صنع الثلج متعفن، غير صحية، في حين قال آخرون إنهم لم ير هذه المشكلة. ولعل وصف أفدح كان من شخص يدعى rustyshackelford3000، الذي كتب: "يتم تنظيف هذه الآلات فقط من عادة عندما كسر يتم تغطية الجزء السفلي من صناديق الثلج عادة في الاشياء السيئة جدا والوحل."

الفلفل الحار

واحد موظف ويندي السابق، كشفت Cozmo23 سر الفلفل الحار سمين سلسلة: "إن اللحم يأتي من فطائر الهمبرغر الجالس على استجواب وقتا طويلا لخدمة للعملاء يأخذون منهم ووضعها في حاوية ومن ثم رمى بها في الثلاجة. وعندما يتم الفلفل الحار هم ... أنها تغلي، ختم عنه، وتفريغ [هو] في الفلفل الحار ".

ولكن نائب الرئيس ويندي كبير من الاتصالات ديني لينش يقول كل يوم الصحة هذا ليس سرا على الإطلاق. ويؤكد هذا الوصف Cozmo23 هو الى حد كبير على الفور. واضاف "اننا لم مخبأة من حقيقة أنه منذ بدأنا في عام 1969 نستخدمها الهامبرغر التي مطهو اللحوم الفلفل الحار" يقول لينش. ما هو أكثر من ذلك، وافقت لينش مع العديد من المستخدمين رديت الذين استجابوا لCozmo23 بالقول العملية ويندي منطقية إلى حد بعيد. "، كما أشار العديد من الناس، وهذا هو الطريق الذي لا تضيع واللحوم" يقول لينش. لكنه أيضا سريع أن أضيف أن "هناك قضايا سلامة الأغذية وإجراءات سلامة الأغذية التي لدينا لمتابعة"، بما في ذلك قواعد للتبريد وإعادة تسخين اللحم.

مدقة ربع مزدوجة مع الجبن

وردا على سؤال عن رأيه في أسوأ طعام، صحيا، وعلى قائمة ماكدونالدز، يقول GameMisconduct63 انها مزدوج الربع مدقة مع الجبن، التي لديها "أعلى محتوى عنصر من معظم الأشياء في القائمة. العنصر معنى المحتوى sodiums، والكربوهيدرات، والدهون، إلخ."

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات، يمكنك:

البريد الإلكتروني لنا على pkdclinic888@hotmail.com. kidneyservice@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات.

أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة في الوقت المناسب. هم عبر الإنترنت ل24HOURS كل يوم.

أو يمكنك إضافة واتس اب: +8618330162295 هو متاح لك أيضا.

انها مجانية.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition