Saturday 11 March 2017

هل لديك سبايك ضغط الدم في مكتب الطبيب؟


واحدة من أكبر المشاكل الصحية في الولايات المتحدة اليوم هو ارتفاع ضغط الدم. ومن الوصول إلى مستويات وبائية. غالبا ما يكون القاتل الصامت، وارتفاع ضغط الدم قد تظهر أي أعراض حتى مستويات مرتفعة جدا. أرى ضغط الدم المرتفع ونتائجه كل يوم في مرضاي.
في الممارسة القلب لدينا، ما يقرب من نصف إلى ثلثي الناس الذين يأتون في لتقييم اضطرابات إيقاع القلب لديهم بالفعل ارتفاع ضغط الدم. وهو واحد من الأسباب الأكثر شيوعا من الرجفان الأذيني، وفشل القلب، والسكتة الدماغية.
أبيض معطف ارتفاع ضغط الدم: عندما الأشواك الإجهاد ضغط الدم
ما هو معطف أبيض ارتفاع ضغط الدم؟ وهو الشرط الذي ضغط الدم أعلى في مكتب الطبيب، ولكن أمر طبيعي خلاف ذلك.
ما الذي يجعل ضغط الدم ترتفع في عيادة الطبيب؟ معظم الناس يقولون انهم حريصون أو قلق قد تلقي الأخبار السيئة. أو أنها قد تكون تكلفة تعيينهم أو الرعاية الطبية. القلق والتوتر من الأسباب الهامة لضغط الدم الارتفاع.
لتخفيف الضغط في الدم، من الناحية المثالية يجب أن يجلسوا والاسترخاء. وعادة مرة واحدة يجلس، يجب عليك الانتظار 3-5 دقائق قبل قياس ضغط الدم. ثم، فإن أفضل الممارسات لاتخاذ ثلاثة قياسات في كل ذراع ومتوسط ​​القراءات.
ربما أكثر من كنت تفكر أن هذا لم يحدث عند رؤية الطبيب، لأن معظم المكاتب المزدحمة والاختيار الناس بسرعة من دون أخذ الوقت لقياس ضغط الدم بشكل صحيح. ولكن إذا ذهبت إلى عيادة ضغط الدم المرتفع، وهذه العملية تبدو مألوفة.
جانب مهم آخر للنظر هو أن آلات الضغط ليس كل الدم والأجهزة هي نفسها. أجهزة ضغط الدم ليست سوى جيدة مثل القراءات التي يقدمونها. معظم البالغين يحتاجون كاملة الحجم أو حجم الكبار، كبيرة ضغط الدم صفعة أن يذهب حول الجزء العلوي من الذراع. الأجهزة الصغيرة التي توضع على المعصم أو الكاحل تميل إلى أن تكون أقل دقة.
نحن جميعا نواجه الكثير من الضغوط في كل يوم، وكثير منها لا يمكننا تجنبها. قد تأتي هذه من وظائفنا، يسافر، الزوج أو العلاقات الأسرية، والقضايا المالية، والمشاكل الصحية، وأكثر من ذلك. إذا في كل مرة نواجه يؤكد لنا يرتفع ضغط الدم إلى مستويات عالية جدا، وقلوبنا يمكن متوترة والجرحى. وفي هذا الصدد، الأبيض ارتفاع ضغط الدم معطف تعكس ردنا على الإجهاد يمكن أن يكون علامة من خطر الاصابة بأمراض القلب.
معطف أبيض ارتفاع ضغط الدم، والإجهاد، وأمراض القلب المخاطر
دراسة جديدة بيضاء معطف ارتفاع ضغط الدم، التي نشرت في ارتفاع ضغط الدم في شهر يونيو عام 2015، بدا في خطر الاصابة بأمراض القلب. وشملت الدراسة 3200 شخص في إيطاليا. وشوهد هؤلاء المرضى في عيادة الطبيب لمدة ثلاثة قياسات ضغط الدم. ثم تم إرسالها في المنزل مع على مدار 24 ساعة مراقبة ضغط الدم التي اخذت عينات ضغط الدم لديهم كل 20 دقيقة. وعندما عاد مريضا، كان لديهم ثلاثة قياسات ضغط الدم المزيد من منصبه. مع هذه القياسات، يمكن للباحثين أن يقرروا ما كان يحدث لضغط الدم في عيادة الطبيب وعلى مدار اليوم.
ثم ينقسم الباحثون مجموعة مع ارتفاع ضغط الدم المعطف الأبيض إلى قسمين: أولئك الذين شهدوا ارتفاع ضغط الدم في كثير من الأحيان مع الإجهاد، وأولئك الذين عانوا من ارتفاع ضغط الدم في بعض الأحيان مع الإجهاد.
هذا هو ملخص النتائج التي توصلوا إليها حول خطر الاصابة بأمراض القلب أكثر من 20 عاما من الرعاية المتابعة:
وارتبط وفيات أمراض القلب بقوة مع ارتفاع ضغط الدم معطف أبيض.
كانت المخاطر أعلى بالنسبة لأولئك الذين معطف أبيض ارتفاع ضغط الدم ومستقرة (وكانت جميع مستويات ضغط الدم عالية عندما في الطبيب) مقارنة مع هؤلاء الذين كان غير مستقر الضغط (واحد من اثنين من مستويات ضغط الدم عند الطبيب مرتفعة). على وجه التحديد، بالمقارنة مع الناس دون ارتفاع ضغط الدم معطف أبيض، خطر الموت المرتبطة بمرض القلب زادت 2.4 مرة في تلك مع عدم استقرار ضغط الدم معطف أبيض و 16 مرات في تلك مع ارتفاع ضغط الدم مستقرة معطف أبيض.

البريد الإلكتروني لنا على pkdclinic888@hotmail.com أو kidneyservice@hotmail.com للحصول على مزيد من المعلومات.

أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة في الوقت المناسب. هم عبر الإنترنت ل24HOURS كل يوم.

أو يمكنك إضافة واتس اب: +8618330162295 هو متاح لك أيضا.

انها مجانية.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition