Friday 10 March 2017

ارتفاع ضغط الدم المخدرات يسينوبريل يخفض المخاطر من القلب بلوك



متوسط ​​يدق القلب 100،000 إلى 120،000 مرات كل يوم. ومنذ الشخص العادي في الولايات المتحدة سيعيشون في منتصف إلى أواخر السبعينات، وهذا يعني أن قلبك ينبض أكثر من مليار مرة في حياتك. ولتحقيق كل هذا الضخ، قلبك تطور خلايا تنظيم ضربات القلب المتخصصة والأنسجة التوصيل التي تنقل النبضات الكهربائية عبر قلبك.

وعلى الرغم من دورها الحاسم، هذه الأنسجة الموصلة المتخصصة حساسة. كما أنها السن، وبعض الناس يمكن أن تتوقف عن العمل وتسبب أمراض القلب. أظهرت دراسة جديدة أن العلاج شيوعا لارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) قد تساعد على الحفاظ على النظام الكهربائي للقلب صحية كما تكبر.

كيف تعمل أنظمة كهربائية القلب الخاص بك

الدافع الكهربائية قلبك يبدأ في الغرفة العليا اليمنى من مجموعة من الخلايا المتخصصة تنظيم ضربات القلب يسمى الجيبية الأذينية (SA) عقدة. ويتم النبضات الكهربائية بسرعة عبر كل من حجرات القلب العلوية: الأذينين. عندما يتم تحفيز خلايا عضلة القلب عن طريق الكهرباء، والتعاقد، أو الضغط. الغرف العلوية اثنين تضغط في انسجام وضخ الدم إلى قسمين انخفاض حجرات القلب: البطينين.

يتم جمع إشارة كهربائية في منتصف القلب في مركز ترحيل يسمى الأذينية البطينية (AV) عقدة. ثم، من خلال مساحات الكهربائية المتخصصة طويلة تسمى الحق والفروع حزمة اليسار، يتم تسليم الكهرباء إلى الجزء السفلي من البطينين، الذي ثم الضغط من أسفل إلى أعلى، ودفع الدم إلى الشرايين الكبيرة في الجسم.

ما هو الكهربائية القلب بلوك؟

عندما يفكر معظم الناس عن انسداد القلب، ويرون الصور الإصابة بتصلب الشرايين من لويحات الكوليسترول التي يمكن أن تسبب نوبة قلبية (احتشاء عضلة القلب). ولكن انسداد منفصل تماما أن يشمل النظام الكهربائي للقلب - كتلة القلب - يمكن أن تتطور على طول جميع مستويات نظم التوصيل وعلى مستويات متعددة: في AV أو SA العقدة، أو في فروع حزمة (أجزاء النظام الكهربائي للقلب أن تقديم النبضات إلى البطينين الخاص بك).

إذا كنت تعاني من حصار القلب، قد تواجه بعض ما يلي:

إعياء

دوخة

عدم الراحة في الصدر

ضيق في التنفس

التعصب ممارسة

إغماء (فقدان مؤقت للوعي، أو إغماء)

للأسف، مرة واحدة يتطور المرض في نظام التوصيل في القلب، وغالبا ما يتطور مع عدم وجود العلاجات الطبية المعروفة لتحسينه. إذا كنت في وضع كتلة القلب ولديهم أعراض، أو إذا حجرات القلب العلوية والسفلية من قلبك لم يعد التواصل كهربائيا، قد تحتاج إلى تنظيم ضربات القلب مزروع جراحيا. هذا الجهاز، الذي يسلم نبضات كهربائية صغيرة لحجرات القلب العلوية والسفلية الخاصة بك، يستبدل أي غاب يدق من نظام التوصيل المريضة أو من تأخيرات كبيرة أو كتل في الاتصالات الكهربائية.

ولعلكم تعلمون شخص لديه جهاز تنظيم ضربات القلب. بين عامي 1993 و 2009، تلقى نحو ثلاثة ملايين المرضى الامريكيين جهاز تنظيم ضربات القلب لأعراض كتلة القلب الكهربائي، وفقا لدراسة نشرت في مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب في أكتوبر 2012. وخلال فترة الدراسة، واستخدام أجهزة ضبط نبضات القلب بنسبة 56 في المئة - وهو الاتجاه الذي يستمر اليوم كما الأعمار مجتمعنا، والناس يعيشون حياة أطول مع مرض القلب.

عوامل الخطر لالكهربائية القلب بلوك

عوامل الخطر لكتلة القلب ما يلي:

شيخوخة

ضغط دم مرتفع

مرض صمام القلب

إصابة القلب

نوبة قلبية

فشل القلب

بعد عملية جراحية في القلب

المخاطر الأكثر شيوعا والشيخوخة وارتفاع ضغط الدم. وبينما لا يمكنك أن تفعل الكثير عن الشيخوخة، ويمكنك أن تفعل شيئا حيال ارتفاع ضغط الدم. اعتمادا على كيفية التعامل معها، وكنت قد يقلل من خطر الإصابة بأمراض نظام التوصيل.

كيف عالية علاج ضغط الدم يمكن أن تساعد

الأطباء علاج ارتفاع ضغط الدم في العديد من الطرق المختلفة، وبعضها لقد غطت في الأعمدة السابقة، مثل الحرص على عدم تناول الكثير من الملح. بالإضافة إلى تغيير نمط الحياة، ودعا مضادات ارتفاع ضغط الدم عدة أدوية ضغط الدم يمكن أن تستخدم لعلاج المرض ومنع التقدم والمضاعفات.

جميع أدوية ضغط الدم وانخفاض ضغط الدم، ولكن الأدوية مثل حاصرات بيتا وحاصرات قنوات الكالسيوم أيضا انخفاض معدل ضربات القلب. وبعضها، مثل مدرات البول، وانخفاض مستويات السوائل في الجسم ويمكن أن تقلل ذمة (تورم). آخرون، مثل مثبطات ACE أو حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين (المجالس)، يمكن أن تؤثر على استجابة الجسم للالتهابات وتقلل من التليف أو انهيار الخلية.

بحث: خطر مثبطات السفلى من القلب بلوك

مع هذه الجوانب الفريدة من أدوية ضغط الدم في الاعتبار، ومعرفة أن ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يؤدي إلى أمراض نظام التوصيل في وقت مبكر، وطلب الباحثون الأدوية التي قد تخفض ضغط الدم وتقلل أيضا خطر الإصابة بأمراض نظام التوصيل.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition