Tuesday 28 February 2017

6 أسباب ممارسة غير الفعالة



انها الداعم الدماغ

تمارين لتجنب من مشاكل في الكلى

ممارسة يحسن من تدفق الدم إلى الدماغ ويغذي نمو أوعية دموية جديدة وخلايا الدماغ. أظهرت دراسة حديثة أن البروتينات التي يفرزها العضلات خلال التمرينات، ودعا كاثبسين ب (CTSB)، ويرتبط مباشرة إلى الذاكرة والإدراك. فهم كيفية تأثير هذا البروتين في الدماغ يساعد الأطباء تأتي أقرب إلى التصدي لخطر الخرف وغيرها من الظروف الدماغ التنكسية مثل مرض الزهايمر والشلل الرعاش.

انها ترفع مزاجك

ممارسة يخفف التوتر، ويحسن النوم، ويرفع روحك. أنه يقلل من احتمالات القلق والاكتئاب، ويمكن استخدامها في العلاج.

انها أفضل علاج الجلد في العالم

سوف توهج بشرتك لأن تدفق الدم زيادة يسلم الأوكسجين والمواد المغذية التي تعمل على تحسين صحة الجلد.

فإنه يبقى لك يونغ (حرفيا!)

فوائد ممارسة الرياضة لذوي مرض الكلى المزمن

ولا يقتصر الأمر على المرونة والتوازن تبقى لكم تتحرك بسرعة وشعور الشباب، ولكن الدراسات تظهر أن ممارسة الرياضة يمكن أن تضيف ما يصل الى 5 سنوات إلى حياتك. هذا لأنه يساعد على إبطاء شيخوخة الخلايا.

أنه يعزز ويسرع الشفاء

هل ممارسة مساعدة 3 المرحلة CKD

وتظهر الدراسات أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض مثل السكري من النوع 2، هشاشة العظام، أو فشل القلب، أو الناس للشفاء من السكتة الدماغية ستدير أعراض وشفاء بشكل أسرع عن طريق ممارسة الرياضة. التخلص من تلك زوجات الحكايات القديمة التي توضح عدم استخدام المفاصل إذا كان لديك التهاب المفاصل أو المزمن آلام أسفل الظهر. الحق في نوع وكمية الحركة يمكن أن تعمل العجائب. تأكد من تحقق مع الطبيب أولا حول أفضل ممارسة بالنسبة لك، خاصة إذا حالتك شديدة.

وهذا ما يجعلك رشيق

كنت قد سمعت عن حياتك التي تمارس يساعدك على فقدان الوزن. نعم و لا. وهو جزء من أي خطة نظام غذائي صحي. ولكن تذكر ممارسة يساعد فعلا في بناء العضلات ويرجح ازدياد الشهية، لذلك فقدان الوزن قد لا يأتي بسرعة. ولكن الخبر السار هو أن ممارسة يساعدك على حرق الدهون أكثر كفاءة ويسبب الخلايا الدهنية لتقليص - جسمك سوف بسعادة تصل قيمتها.

النبأ العظيم: أنت لست بحاجة إلى أن يكون فأر صالة الألعاب الرياضية الذي يناسب حتى في العتاد مكلفة ويعمل بها لعدة ساعات. نبش الأوراق والشجيرات تقليم، الغبار، وكنس، والتمشي، والرقص - أي تهم النشاط البدني.

وتوصي حكومة الولايات المتحدة تمارس 150 دقيقة في الأسبوع - هذا هو 5 أيام من 30 دقيقة لكل منهما. يتمشى! وعلى المدى الطويل هو أكثر فائدة من أن يصبح العداء (الماراثون هي الضغوطات المادية).

أي وقت من الأوقات؟ لا يأس: وقد اكتشف الباحثون أن فترة التدريب عالية الكثافة (أو HIIT) يمكن أن تفعل خدعة: على بعد 10 دقيقة تجريب يمكن أن يكون فعالا مثل دورة لمدة 45 دقيقة إذا نفذت فترات خارج بقوة.

جربها! يمكنك الدراجة، تشغيل، أو السباحة. خلال المراحل "شاملة" لديك إلى التحرك بسرعة حقا. كثافة ليست للجميع، وذلك للتحقق مع طبيبك أولا:

المسار السريع التدريب:

2 دقيقة: الاحماء

20 ثانية: كل من الدراجة، السباحة، أو تشغيل

2 دقيقة: كرر التمرين، بطيئة وسهلة

20 ثانية: كل من الدراجة، السباحة، أو تشغيل

3 دقائق: يبرد

يا للعجب!

استمروا في العمل الجيد في عام 2017،

الفراخ علاج

البريد الإلكتروني لنا على kidneyservice@hotmail.com، وسوف تعطيك المزيد من النصائح وفقا لحالة معينة.

أو يمكنك فقط استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت لمساعدة في الوقت المناسب، فهي 24 ساعة على الانترنت.

أو يمكنك إضافة واتس اب: +8618330162295 هو متاح لك أيضا.

انها مجانية.

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition