Sunday 26 February 2017

خطوات بسيطة للحصول على تخفيف الآلام لمرض كرون مشاعل



بالنسبة للأشخاص المصابين بمرض كرون، مشاعل هي شيء الجميع يأمل في تجنب. ووفقا لمؤسسة كرون والتهاب القولون الأمريكية (CCFA)، أعراض مضيئة كرون غالبا ما تشمل ألم البطن والإسهال وحركات الأمعاء عاجلة، وفقدان الشهية، وفقدان الوزن، والحمى.

حفظ مرضك في مغفرة لأطول فترة ممكنة - عن طريق تناول الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب لهذا الغرض - هو جزء مهم من العلاج. ولكن حتى عندما تأخذ أدويتك بجد، وهناك إمكانية أن عددا من العوامل - بما في ذلك التوتر، بعض الأطعمة والأدوية، والتدخين - قد يؤدي الى اشتعال على أي حال.

كما لوحظ في مقال نشر في يناير 2016 في مجلة العالم من أمراض الجهاز الهضمي، والعديد من مشاعل تحدث في طريقة لا يمكن التنبؤ بها عشوائية، مع أي حادث أو معروف السلوك اثار لهم.

والخبر السار هو أن هناك خطوات يمكنك اتخاذها لتقليل الألم الذي يصاحب الانفجارات. بعض من هذه الأشياء التي يمكنك القيام بأمان لوحدك، في حين أن البعض الآخر يتطلب إشراك الطبيب. ليس كل قياس الموصوفة هنا سوف تعمل من أجل الجميع، لكنه لم يقدم كل فرصة لتخفيف من الألم وعدم الراحة.

كيفية علاج التهاب من مرض كرون

الشيء الوحيد الأكثر أهمية الذي يمكن القيام به لتخفيف الألم من اندلاع هو مراجعة الطبيب لتلقي العلاج، ويقول جويل B. ليفين، دكتوراه في الطب، أمراض المعدة والأمعاء وأستاذ الطب في جامعة كونيتيكت. أفضل استراتيجية، ويقول الدكتور ليفين، "هو في الحقيقة عكس ذلك [من] علاج آلام معزولة" بل "للنظر في طبيعة الألم."

نظرا إلى حيث تقع الأعصاب، ويقول ليفين، والتهاب في جدار الأمعاء "من المرجح جدا أن ينتج الألم" في مرض كرون. عن طريق الحد من هذا الالتهاب، والألم يمكن أن يعفى.

لعلاج التهاب يسبب اشتعال الخاص بك، قد يغير الطبيب الجرعة من الدواء كنت تأخذ بالفعل أو إضافة دواء جديد. الأدوية المستخدمة لعلاج التهاب تشمل aminosalicylates، القشرية، مناعة، والبيولوجية.

المخدرات يمكن أن توفر لتخفيف الآلام عن كرون

لا يتفق جميع الأطباء أن علاج الألم، وعلى وجه التحديد، من مرض كرون هو المسار الصحيح للعمل. ليفين يفضل التركيز على الأسباب الجذرية للألم. وقال "عندما يتم التعامل مع تلك بشكل فعال، ألم يذهب بعيدا"، كما يقول.

لكن روبرت كارول، MD، أستاذ أمراض الجهاز الهضمي والزميلة الطب في جامعة إلينوي كلية الطب في شيكاغو، وتعتقد أن تخفيف الألم المستهدفة لديها دور تلعبه في إدارة مشاعل كرون. وغالبا ما كان يرى المرضى الذين خرجوا مؤخرا من المستشفى وبالفعل على عقاقير مضادة للألم.

"اعتقد انه اذا كنت تنكر تماما استخدام المخدرات"، ويقول كارول: "كنت في نهاية المطاف ألم undertreating." لكنه يحاول استخدام المخدرات الأقل قوية عندما يكون ذلك ممكنا، وغالبا ما تفرض اسيتامينوفين مع كودين. على الرغم من، وبالنظر إلى مخاطر إدمان المواد الأفيونية، فإنه من المهم أن يكون المناقشات واضحة مع طبيبك حول المخاطر المحتملة لاستخدام الأدوية الأفيونية لإدارة الألم المزمن

بعض المرضى، ويقول كارول، والاستفادة من استخدام بقع يدوكائين على أجزاء معينة من البطن. انه "فوجئ مدى فعالية التي يمكن أن تكون"، كما يقول.

ويعتقد كارول أيضا أن الماريجوانا الطبية يمكن أن تكون فعالة في بعض المرضى، خاصة الذين يعانون من مرض معتدل. وقال "هناك بعض الأدلة على أن مستقبلات القنب وتشارك في العملية الالتهابية في IBD [مرض التهاب الأمعاء]"، كما يقول، مضيفا أن هناك حاجة لتجارب كبيرة من الحشيش قبل أن يصبح العلاج القياسي.

النظام الغذائي هو جزء مهم من علاج مرض كرون

كما يشير CCFA، وليس الجميع مع الخبرات الأعراض ذات الصلة بالنظام الغذائي كرون. لكن أسباب غذائية شائعة من عدم الراحة وتشمل منتجات الألبان والفواكه غير المطهية والخضروات، والأطعمة الدهنية، والكافيين، والكحول، والمشروبات الغازية.

تستطيع الاستفادة من تجنب هذه الأطعمة خلال مضيئة، أو من الحفاظ على الغذاء اليومية لمعرفة ما إذا كان يرتبط أي شيء في النظام الغذائي الخاص بك إلى الأعراض الخاصة بك.

بقدر ما أخذ المكملات الغذائية، يرى كارول أن بعض المرضى يستفيدون من البروبيوتيك. تناول المكملات الغذائية التي تحتوي على الحديد، في المقابل، يمكن أن تؤدي إلى تفاقم أعراض وتسبب الألم، كما يقول. ويعتقد كارول أن IV استبدال الحديد هو الحل الأفضل أن انخفاض مستويات الحديد في المرضى الذين يعانون مرض التهاب الأمعاء التي لديها نقص الحديد وفقر الدم.

الراحة والتمارين الرياضية يمكن أن تقلل الألم كرون

الحصول على قسط كاف من الراحة وممارسة الرياضة قد يبدو مثل الأضداد، ولكن كلاهما أساسي لحفظ الجسم في حالة جيدة ويمكن أن تساعد في تقليل الألم، وتقول كارول.

عندما يتعلق الأمر عمليات محددة لتخفيف الألم، كارول يحب بيلاتيس واليوغا. "وأعتقد أن كلا من تلك قادرون على حمل الناس على التركيز على أشياء أخرى إلى جانب آلام في البطن."

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition