Monday 27 February 2017

8 طرق طبيعية لعلاج قلة النوم المزمنة



تؤثر مشاكل النوم الملايين من الأميركيين: تقريبا 7 من 10 لديك مشاكل النوم بين الحين والآخر، ونحو 20 في المئة يعانون من مشاكل النوم المزمنة، وفقا لمؤسسة النوم الوطنية. قلة النوم لا أكثر من استنزاف الطاقة الخاصة بك. أنه يؤثر على الذاكرة الخاصة بك، سلامتك، وصحتك. وقد ارتبطت اضطرابات النوم التي تذهب دون علاج الاكتئاب، وارتفاع ضغط الدم، والسكري، وأمراض القلب، والسكتة الدماغية، وأمراض أخرى. كنت لا تعاني من خلال أسابيع من الانفلونزا دون علاج، لذلك معرفة ما يمكنك القيام به حيال قلة النوم المزمنة.
الجدول الزمني بعد الظهر التدريبات
يمكن ممارسة الرياضة بشكل منتظم يساعد على النوم بشكل أفضل، ولكن ليس إذا كنت أفعل ذلك ساعة قبل أن تصل إلى كيس. وقال سانجيف Kothare، دكتوراه في الطب، وهو أستاذ مساعد ومدير طب النوم لدى الأطفال في المركز الطبي لجامعة نيويورك انجون في مدينة نيويورك يتغير هرمون تجريب يجلب تجعل من الصعب تقليص. أفضل وقت للعمل المغادرة في وقت متأخر بعد الظهر لممارسة سيرفع درجة حرارة الجسم، وأنها سوف تسقط بعد حوالي ست ساعات، عندما كنت على استعداد للنوم. انخفاض درجات الحرارة هي إشارة لجسمك بأن الوقت قد حان للنوم.
إسقاط إضافي ليرة
وقال الدكتور Kothare السبب رقم واحد من مشاكل النوم هو توقف التنفس أثناء النوم وارتفاع مستويات السمنة تؤدي إلى المزيد والمزيد من الناس وضع الانسداد توقف التنفس أثناء النوم. يسبب توقف التنفس أثناء النوم لك لتوقف التنفس عدة مرات بشكل مؤقت خلال الليل، مما يعطل النوم الخاصة بك ويسبب مستويات الأكسجين في الدم منخفضة؛ وهذا بدوره قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة بما فيها أمراض القلب. من المهم الحصول على علاج لتوقف التنفس أثناء النوم إذا كان لديك. فقدان الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي صحي وممارسة كثير من الأحيان يمكن علاجه.
توجيه جسمك إلى حالة استرخاء
في دراسة 2011 من 30 شخصا يعانون من الأرق، التي نشرت في دورية استكشاف، وجد الباحثون أنه عندما تلقى تدريب الناس في التأمل الذهن واستمر في التأمل في المنزل، وذكرت التحسينات في النوم التي كانت مماثلة لتلك التي من الأشخاص الذين يتناولون حبوب منع الحمل النوم. التأمل الذهن، وهو أمر مفيد للحد من الإجهاد، وينطوي على الجلوس في وضع مريح والتركيز على تنفسك. Kothare يوحي التأمل في غضون نصف ساعة من النوم.

التمسك العين اغلاق الجدول
تعيين ساعات نوم منتظمة والاحتفاظ بها طيلة الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع، اقترح Kothare. وأوصى الحصول على ما معدله 8.5 ساعات من النوم ليلا. وقال ريموند قاعة العاصمة، فقاري في ساحل المحيط الهادي لطب الرياضي في لوس أنجلوس، أنه إذا كنت يصعد إلى السرير حوالي 8 ساعات قبل أن تطلع الشمس، فسوف ندخل في إيقاع الساعة البيولوجية الصحيح لتشجيع إنتاج الميلاتونين الطبيعي، وهو الهرمون الذي ينظم النعاس.
مبادلة وسادتك لأفضل واحد
وقال الدكتور قاعة أخرى الناس سبب أساسي لديهم مشاكل النوم هو الألم المزمن. مبادلة وسادة عادية، والذي لا يعتمد على الرأس والرقبة، لوسادة دعم العلاجية عندما يكون لديك ألم في الرقبة، قد تساعدك على النوم بشكل أسرع والحصول على النوم أكثر راحة. وتتراوح الوسائد للنوم العلاجية من 30 $ إلى 200 $. أنشئت قاعة سادة النوم يسمى Pillo1، الذي يهدف إلى تقديم الدعم ما إذا كنت تنام على ظهرك أو الجانب الخاص بك.
جعله مظلمة وهادئة
إضاءة أفضل بيئة الذي يحفز النوم بشكل خافت مع القليل من الضوضاء. رفض الأضواء، استخدم ستائر أن حجب أشعة الشمس أو العين ظلال إذا كنت بحاجة إلى ذلك، إيقاف تشغيل التلفزيون وجميع الأجهزة الإلكترونية، وارتداء سدادات الأذن إذا كان هناك ضجيج لا يمكن السيطرة عليها. بعض الناس مثل الضوضاء البيضاء من مروحة أو المرطب ليغرق من حركة المرور أو القطار الأصوات المحلية.
قضاء ليلة في عيادة النوم
وقال Kothare على شهادة الطبيب النوم من ذوي الخبرة والمدربين تدريبا جيدا وينبغي أن تكون قادرة على العثور على سبب الأرق الخاص بك ويعطيك خيارات العلاج المحددة. بشكل عام، انها فكرة جيدة للحصول على دراسة النوم إذا كان لديك صعوبة في النوم أو البقاء نائما، إذا كنت تشخر أو اللحظات من أجل التنفس في النوم الخاصة بك، إذا ساقيك تنشط ليلا، إذا كنت متعبة جدا خلال بانتظام اليوم الذي لديك مشكلة في العمل، أو إذا كان لديك النعاس خلال النهار المزمن الذي يستمر لفترة أطول من بضعة أسابيع.
النظر الحبوب المنومة مع الحذر

وقال Kothare الحبوب المنومة يمكن أن تكون فعالة للأرق، وخاصة عندما كنت جنبا إلى جنب مع العلاج السلوكي المعرفي. واكد انه ويجب أن تأخذ دائما لهم تحت إشراف الطبيب النوم - ومع ذلك، ينبغي استخدام الحبوب المنومة لفترة قصيرة فقط - ما يصل إلى 3 أشهر. قد تصبح بعض الأدوية الإدمان، تتوقف عن أن تكون فعالة، ويمكن أن يسبب آثار جانبية غير مرغوب فيها في النهار. نوع واحد من الحبوب المنومة، ودعا المنومات وبما البنزوديازيبينات، هي فعالة جدا ولكن يمكن أن يسبب ارتداد الأرق عند التوقف عن أخذها وكذلك من الممكن النعاس خلال النهار. آخر حبة النوم الشعبي هو الميلاتونين. ومع ذلك، الميلاتونين، مثل المكملات الغذائية الأخرى التي تباع دون وصفة طبية، لا ينظم حتى لا يتم تأسيس الآثار الجانبية المحتملة أيضا.

البريد الإلكتروني لنا على pkdclinic888@hotmail.com، kidneyservice @ hotma

No comments:

Post a Comment

Leave your question here, so kidney experts will give you the answer in 24 hours.

Full Name:
Country:
Email:
Phone Number:
Whatsapp:
Medical Report:
Disease Description:
 

Here doctors offer free analysis about illness condition